أعرب المطرب سعد الصغير، عن حبه الشديد

سعد الصغير,أحمد عدوية,لوكاندة الأوباش,عدوية

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 06:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| سعد الصغير يشيد بهذا النجم: "بتعلم منه"

محمد عدوية وسعد الصغير-صورة أرشيفية
محمد عدوية وسعد الصغير-صورة أرشيفية

أعرب المطرب سعد الصغير، عن حبه الشديد، وإعجابه بالفنان أحمد عدوية، ووصفًا إياه بـ"ملك الأغنية الشعبية".

ونشر "الصغير" عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمعه بأحمد عدوية، وكتب: "يا صباح الفل على حبايبنا مع أبويا وأخويا وحبيبي.. ملك الأغنية الشعبية.. اللي بتعلم منه من وأنا صغير عم أحمد عدوية ويارب دايمًا معانا".

 ويشارك الفنان سعد الصغير في مسلسل "ولاد إمبابة"، والذي يدور في إطار كوميدي شعبي، بالتعاون مع أحمد شيبة، وأوكا، وأورتيجا، ومراد فكري، وإسماعيل فرغلي، وعبد الله مشرف، وشمس، وبوسي شاهين، ونجوى فؤاد، ومن إخراج حاتم صلاح الدين، وتأليف أيمن بكري.

كما يشارك أيضًا سعد الصغير في ثالث أعماله المسرحية "لوكاندة الأوباش"، وهي من بطولة حسن الرداد، ومايا دياب، وهالة فاخر، وحمدي المرغني، وبدرية طلبة، ومحمد أسامة، وإنجي علي، ومن إخراج أشرف زكي، وتأليف محمد عز الدين، وأحمد فوزي صالح.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان سعد الصغير كان من خلال فيلم "أنت حبيبي وبس"، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول أحد المطربين الشعبيين، والذي يُدعى "زيكو"، بالتعاون مع محمود الليثي، وبوسي، ومحمد ثروت، وصوفينار، وإيمان السيد، ومحمد محمود، وهالة فاخر، ونرمين ماهر، ومن تأليف سيد السبكي، وإخراج أحمد البدري.