أسفر الاجتماع الفني لمباراة فريق الزمالك، ومازيمبي الكونغولي، والذي أُقيم مساء اليوم، عن ارتداء الفريق زيه الأ

أسوان,طلائع الجيش,سموحة,الدوري المصري,المصري,حسام غالي,الإسماعيلي,مازيمبي,دوري أبطال أفريقيا,حرس الحدود,الاسماعيلية,الترسانة,جوميز,الدروايش,أليو بادجي

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 05:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الزمالك بزيه التقليدي أمام مازيمبي في دوري الأبطال

الزمالك - أرشيفية
الزمالك - أرشيفية

أسفر الاجتماع الفني لمباراة فريق الزمالك، ومازيمبي الكونغولي، والذي أُقيم مساء اليوم، عن ارتداء الفريق زيه الأساسي، والحارس الزي الأخضر، بينما يرتدي مازيمبي الزي الأسود، وحارسه الزي البرتقالي.

وحضر  الاجتماع الفني من الزمالك كل من:  نبيل عبد الفتاح، مدير العلاقات العامة بالنادي، وأحمد زاهر، المدير الإداري، ومحمد أسامة طبيب الفريق.

وكانت بعثة الفريق الزامبي، وطاقم تحكيم المباراة، قد وصلوا إلى القاهرة مساء أمس، استعدادًا للمواجهة، والتي يسعى الزملك إلى الفوز فيها، لضمان التأهل إلى دور الثمانية بالبطولة، حيث يحتل الأبيض المركز الثاني برصيد 7 نقاط، حصدها من الفوز على أول أغسطس الأنجولي، والتعادل مع زيسكو الزامبي ذهابًا والفوز إيابًا، والخسارة من مازيمبي الكونغولي.

فيما يمتلك مازيمبي الكونغولي 10 نقاط يحتل بها صدارة المجموعة الثانية، والتي تضم بريميرو دي اوجوستو الأنجولي، وزيسكو يونايتد الزامبي، بجانب الزمالك ومازيمبي.

وكان باتريس كارتيرون، المدير الفني للأبيض، قد أعلن عن قائمة الفريق الرسمية للمواجهة المنتظرة، والتي تُقام في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والمقررة إقامتها مساء غد الجمعة.

وضمت القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد، محمد أبو جبل.

الدفاع: محمود علاء، محمد عبد الغني، محمود الونش، محمد عبد الشافي، حازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، محمد حسن، يوسف أوباما، أحمد زيزو، إسلام جابر، محمد أوناجم، ومحمود عبدالرازق شيكابالا، ومصطفى فتحي، وأشرف بن شرقي.

الهجوم: مصطفى محمد.