أعلن مجلس أبوظبي الرياضي، بالتعاون مع الاتحاد المصري لكرة القدم، طرح تذاكر مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي

أسوان,طلائع الجيش,سموحة,الدوري المصري,المصري,حسام غالي,الإسماعيلي,حرس الحدود,الاسماعيلية,الترسانة,جوميز,أبو ظبي,الدروايش,أليو بادجي,كأس السوبر المصري

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 14:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مجلس أبو ظبي يعلن أسعار تذاكر مباراة السوبر

الأهلي والزمالك-أرشيفية
الأهلي والزمالك-أرشيفية

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي، بالتعاون مع الاتحاد المصري لكرة القدم، طرح تذاكر مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، والتي تُقام على استاد محمد بن زايد في أبوظبي، 20 فبراير المقبل، على أن يكون الحجز إلكترونيًا عبر "لينك" على موقع الاتحاد المصري.

وجاءت أسعار التذاكر على النحو التالي:

- فئة كبار الزوار 500 درهم.

- فئة 1 مميزة:  350 درهم.

- فئة 1: 200 درهم.

- فئة 2: 150 درهمًا.

- فئة 3: 75 درهمًا.

- فئة 4: 50 درهمًا.

وتستضيف العاصمة الإماراتية " أبو ظبي"، مباراة السوبر المصري، بحضور 37 ألف مشجع، وتم الاستقرار على إدارة المباراة عبر طاقم تحكيم أجنبي، على أن تشهد تطبيق تقنية الـ"VAR" لأول مرة في تاريخ المسابقات المصرية، وذلك في ظل جاهزية الملعب لهذا.

وكان وفد برئاسة محمد فضل، قد سافر إلى الإمارات، 3 يناير الماضي، وزار 3 ملاعب لمعاينتها لاستضافة اللقاء، حتى تم الاستقرار على ملعب محمد بن زايد.

وفاضلت اللجنة بين استاد هزاع بن زايد بمدينة العين، والذي استضاف نسختين من البطولة، وملعب المدينة الرياضية بأبوظبي، وتم اختيار استاد محمد بن زايد، والذي يستضيف البطولة للمرة الثانية، بعد أن استضافها في نسخة 2017، وفاز بها الزمالك بضربات الترجيح بعد التعادل السلبي في اللقاء.

وجاء اختيار موعد مباراة كأس السوبر، بعد قرار الجبلاية بتأجيل مباراة القمة بين قطبي مصر إلى 24 فبراير بدلًا من 19 فبراير.