هنأ الفنان أحمد السقا زوجته الإعلامية مها الصغير

ولد الغلابة,أحمد السقا,العنكبوت,مها الصغير

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 01:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحمد السقا يهنئ زوجته بعد تكريمها بجائزة التميز

أحمد السقا ومها الصغير-صورة أرشيفية
أحمد السقا ومها الصغير-صورة أرشيفية

هنأ الفنان أحمد السقا زوجته الإعلامية مها الصغير، على اختيارها ضمن أهم الشخصيات في الوطن العربي، لمشاركتها، وتكريمها بالجائزة الدولية للتميز، باعتماد باريس في المؤتمر الدولي السنوي للتميز والجودة.

ونشر"السقا"، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة تجمعه بزوجته، وعلق عليها قائلًا: "مبروك لأحلى ست في العالم.. ربنا يخليكي ليا".

وكان أحمد السقا، قد ظهر ليلة رأس السنة في ضيافة برنامج “it’s show time”، والذي تقدمه زوجته الإعلامية مها الصغير، عبر مجموعة قنوات الـ"سي بي سي"، وتحدث من خلاله عن أهم المحطات في حياته، وأثار الجدل حينها بسبب تصريحه بخصوص ذهابه إلى منزل أحد المتابعين له في الرابعة صباحًا، ونشوب مشاجرة بينهم.

ويصور "السقا"، حاليًا أحدث أفلامه، وهو "العنكبوت"، والذي انتهى من تصوير جزء كبير منه، ومن المقرر طرحه في موسم عيد الفطر المقبل 2020، وتدور أحداثه حول أحد تجار المخدرات، والذي يقوم بتصنيعها وبيعها، وتقوم الشرطة بمطاردته، وذلك بالاشتراك مع منى زكي، وظافر العابدين، وريم مصطفى، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، محمود غريب، وزكي فطين عبد  الوهاب، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج  أحمد نادر جلال.

وجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد السقا كان مسلسل "ولد الغلابة"، والذي تم عرضه بالموسم الرمضاني السابق 2019، وقدم فيه دور عيسى وهو مدرس، ولكن العقبات وقفت أمامه إلى أن أصبح تاجرًا للمخدرات، وهو من بطولة مي عمر، وإنجي المقدم، وكريم عفيفي، وهبة مجدي، وإدوارد، وريم سامي، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مبروك لأحلى ست في العالم ربنا يخليكي ليا ❤️

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg) on Jan 18, 2020 at 1:13pm PST