الزمالك يعلن موعد وصول بعثة مازيمبي

الأهلي,تويتر,بيراميدز,الدوري المصري,الدوري الإنجليزي,الزمالك,المصري,بتروجيت,وادي دجلة,الاتحاد المصري لكرة القدم,سمير كمونة,طارق السيد,محسن صالح,محمود حسن تريزيجيه,نواذيبو,محمد أبو تريكة,علاء علي,أحمد دويدار,عامر عامر,طارق السكران

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 08:59
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الزمالك يعلن موعد وصول بعثة مازيمبي

الزمالك ومازيمبي
الزمالك ومازيمبي

يصل فريق مازيمبي الكونغولي إلى القاهرة على متن طائرة خاصة يوم الأربعاء المقبل، استعدادًا لمواجهة فريق الزمالك، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

كما يصل أيضًا طاقم تحكيم المباراة، في نفس اليوم، وسيكون في استقبال الطاقم نبيل عبد الفتاح، مدير العلاقات العامة بالنادي، ويدير المباراة الحكم السنغالي ماجيتى نداي، حكمًا للساحة، ويعاونه كل من الحاج ماليك سامبا، ونوح بانجورا، وادفيرت ضيوف، حكمًا رابعًا.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز على بطل الكونغو؛ لضمان التأهل إلى دور الثمانية بالبطولة، حيث يحتل الأبيض المركز الثاني برصيد سبع نقاط من الفوز على أول أغسطس الأنجولي، والتعادل مع زيسكو الزامبي ذهابًا والفوز إيابًا، والخسارة من مازيمبي بالكونغولي.

فيما يمتلك مازيمبي الكونغولي 10 نقاط يحتل بهم صدارة المجموعة الثانية، والتي تضم بريميرو دي اوجوستو الأنجولي، وزيسكو يونايتد الزامبي، بجانب الزمالك ومازيمبي.

ويستعد الفرسان البيض لمواجهة نادي المصري البورسعيدي، يوم الإثنين المقبل، على ملعب استاد حرس الحدود "المكس"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

وكان الزمالك قد فاز في مباراته الأخيرة أمام الجونة بثنائية نظيفة في الجولة الأخيرة من الدوري المصري.

ويحتل أبناء القلعة البيضاء المركز الثالث، من ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 24 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه في المركز الثاني "المقاولون العرب" برصيد 29 نقطة.