يعيش صالح جمعة، لاعب وسط الأهلي، أسوأ أيام حياته مع المارد الأحمر، وهناك تقارير صحفية تفيد برحيله عن صفوف القل

الأهلي,تويتر,بيراميدز,الدوري المصري,الدوري الإنجليزي,الزمالك,المصري,بتروجيت,وادي دجلة,الاتحاد المصري لكرة القدم,سمير كمونة,طارق السيد,محسن صالح,محمود حسن تريزيجيه,نواذيبو,محمد أبو تريكة,علاء علي,أحمد دويدار,عامر عامر,طارق السكران

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 11:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قبل الرحيل.. أرقام صالح جمعة مع الأهلي بينهم 5 ألقاب

صالح جمعة-أرشيفية
صالح جمعة-أرشيفية

يعيش صالح جمعة، لاعب وسط الأهلي، أسوأ أيام حياته مع المارد الأحمر، بعد أن أكدت تقارير صحفية تُفيد برحيله عن صفوف القلعة الحمراء، بعد معرفته بعدم قناعة المدرب السويسري رينيه فايلر، بقدراته في الملعب، بالرغم من نفي اللاعب هذه التقارير.

وانتقل صالح جمعة إلى الأهلي في يوليو 2015، قادمًا من نادي إنبي، ليستمر مع الأهلي إلى 2018، قبل أن ينتقل إلى الفيصلي السعودي في صفقة إعارة لمدة موسم ونصف، ولكنه لم يستمر مع الفريق السعودي بسبب أزمة غيابه عن التدريبات بدون إذن، مما أدى إلى فسخ التعاقد بالتراضي مع اللاعب.

وعاد صالح إلى الأهلي مرة أخرى في يوليو 2018، بعد أن خاض معهم 11 مباراة، ولم يسجل خلالها، ولكنه تمكن من صنع أربعة أهداف.

وخلال مسيرته مع الأهلي، لعب صالح 69 مباراة، سجل خلالها 12 مباراة، وصنع 13 آخرين، وتحصل على 3 بطاقات صفراء، وطرد مرتين بالبطاقتين.

وفي دوري أبطال أفريقيا، لعب صالح جمعة مع الأهلي، 11 مباراة، سجل خلالهم هدفًا واحدًا، وفي منافسات الدوري المصري لعب 50 مباراة، منهم 6 مواجهات لعبها بشكل كامل، في حين كانت باقي المواجهات مشاركته ما بين 10 -30 دقيقة.  

وتوج صالح مع الأهلي بخمس ألقاب، في الدوري المصري أربعة مرات متتالية في أعوام 2015، 2016، 2017، 2018، والبطولة الأخيرة في كأس مصر في نسخة عام 2016-2017.