الإقتصاد

خبير مخضرم: القيمة العادلة للذهب 4000$ وسيحقق 5000$ قريبًا..الكل يخدمه



Investing.com – دفع الارتفاع الأخير في سعر المعدن الثمين الخبراء إلى إصدار توقعات الأسعار للفترة المقبلة ، والتي يمكن المبالغة في تقديرها في بعض الأحيان.

وآخرها أنها ستصل إلى 5000 دولار للأونصة في الدورة الصعودية التالية مع ارتفاع التضخم وضعف الولايات المتحدة ، وفقًا لمايكل لي ، مؤسس مايكل لي وخبير سابق في وول ستريت لمدة 20 عامًا ، والذي شغل أيضًا منصب نائب الرئيس. . رئيس مجلس إدارة Morgan Stanley (NYSE:).

اقرأ أيضا

عتبة 5000 دولار

أخبرني أنه سيضيف “15٪ ذهب” إلى محفظته. توقعًا ، “نحن على أعتاب اختراق حيث يمكن أن يرتفع الذهب إلى 5000 دولار.” أعتقد أن الدولار يقترب من ذروته. بمجرد أن ترى انعكاسًا في الدولار ، فإن الذهب سينكسر فوق 2000 دولار ويمكنك أن ترى حقًا أنه بدأ في الإقلاع. »حول دور الذهب كوسيلة للتحوط من التضخم.

أظهرت أحدث بيانات مؤشر أسعار المستهلكين معدل تضخم سنوي بلغ 6.5٪ في ديسمبر ، انخفاضًا من 7.1٪ في نوفمبر. رفع مجلس الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة بمقدار 425 نقطة أساس العام الماضي في محاولة لوقف ارتفاع التضخم ، الذي بلغ ذروته عند 9.1 ٪ في يونيو.

الاتحاد يمزق المجتمع

اقترح لي أنه إذا فشل البنك في السيطرة على التضخم ، فإنه “سوف يمزق المجتمع”.

وقال: “من المرجح أن يكون بنك الاحتياطي الفيدرالي مقيدًا بشكل مفرط ، معترفًا بمخاطر التضخم”. مؤكداً: “تصبح دولة متخلفة اقتصادياً وسياسياً بمجرد أن تصبح عملتك بلا قيمة”.

لن يتغير الاحتياطي الفيدرالي … لإلحاق الضرر بمؤشر ستاندرد آند بورز

قال لي إن أولئك الذين يزعمون أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سينحرف قريبًا عن موقفه السياسي لا يفهمون الموقف تمامًا.

قال: قبل أن يصير [بنك الاحتياطي الفيدرالي] للتكيف والانحراف الحقيقي عن سياستها ، هناك الكثير مما يجب عمله. و “إذا قام بنك الاحتياطي الفيدرالي بالتخفيض في وقت مبكر جدًا ، فسيتغير المسار في وقت مبكر جدًا ، وسيكون لدينا قمة مزدوجة [في التضخم]سيكون هناك دمار في الأسواق … أشكك في مصداقية بنك الاحتياطي الفيدرالي كمؤسسة في الوقت الحالي “.

وادعى أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سيتعين عليه “سحق الطلب والتسبب في ركود” لإعادة التضخم إلى هدفه البالغ 2٪ ، ولن ينتبه للاتجاهات الهبوطية في الأسواق.

وقال: “بنك الاحتياطي الفيدرالي لن يتخلى عن هدف 2٪ لأنه يضر بالمؤشر 500”.

“لقد ولت أيام تداول محافظي بنك الاحتياطي الفيدرالي لحساباتهم الشخصية استنادًا إلى الإعلانات لتضخيم مؤشر S&P 500 … الطريقة التي يقرأها سوق السندات ، لا أعتقد أنه سيكون لدينا هذا المحور حتى لو كان لدينا ركود قبيح للغاية . “

ابق على اطلاع على السوق .. واحتفظ بالأخبار الاقتصادية بالقرب منك دائمًا

تقدم Investing خدمة شاملة وفعالة من حيث التكلفة للبيانات الحية ، وتدفق الأخبار ، والتنبيهات في الوقت الفعلي ، والمحافظ الخاصة ، والأدوات لتتبع استثمارك على موقعنا أو تطبيقنا.

يمكنك متابعتنا على جميع الشبكات الاجتماعية:

موقع YouTube: https://www.youtube.com/@investingcomsa

الفيسبوك: https://www.facebook.com/investingcomSA

تويتر: https://twitter.com/investingsa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى