سخر العديد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من إطلالة الفنان محمود العسيلي بصحبة زوجته أمنية عبدالم

محمود العسيلي,العسيلي,امنية عبد المنعم,زوجة العسيلي

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 02:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"هو ماله؟".. زوجة العسيلي تُورطه في موجة سخرية من "بُوزه"

 

 

 

سخر العديد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من إطلالة الفنان محمود العسيلي بصحبة زوجته أمنية عبدالمنعم، خلال قضائهما شهر العسل في جزر المالديف.

وكانت أمنية عبد المنعم، زوجة الفنان محمود العسيلي، قد كشفت عن صورة جديدة لهما في شهر العسل، الذي يقضيانه حاليًا بجزر المالديف، معبرة عن تعجبها الشديد من تصرف "العسيلي" في الصورة، قائلة "مش عارفة ماله؟".

وتلقت زوجة محمود العسيلي، العديد من التعليقات الساخرة من جمهورها، ومن بينها تعليق لأحد متابعيها قال فيه: "عشان معكيش واسطة"، وآخر: "تلاقيه بيعمل حمام"، بينما كتب الفنان الشاب محمد كيلاني في تعليقه: "مالهوش هو كدا"، فيما أضاف آخر: "انتَ لحقت تزهق منها؟"، بينما أكد آخر "دي أحدث صيحة لبوز البطة".

وكان احتفل محمود العسيلي بزفافه على خبيرة التجميل أمنية عبدالمنعم، يوم الجمعة الماضية، وحضر حفل زفافهما عدد كبير من الفنانين والإعلاميين، وطرح أيضًا كليب أغنيته الجديدة "تمثيلية"، يوم الأربعاء الماضي، عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، والتي تحقق نجاحًا كبيرًا بتخطيها لـ2 مليون مشاهدة، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد بمشاركة العسيلي، وتوزيع أمير هداية.

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مش عارفة ماله 🤷🏻‍♀️ @esseily ❤️

A post shared by Omneya Abd El Moneim (@omneya_abdelmoneim) on Jan 15, 2020 at 1:25am PST