أقيم منذ قليل عزاء والد الفنان إيهاب توفيق

محمود حميدة,حسين الجسمي,مصطفى قمر,إيهاب توفيق,صلاة الجنازة,والد إيهاب توفيق

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 15:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| أبرز الحضور بعزاء والد إيهاب توفيق

إيهاب توفيق-صورة أرشيفية
إيهاب توفيق-صورة أرشيفية

أقيم عزاء والد الفنان إيهاب توفيق، منذ قليل، بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، حيث توافد عدد من نجوم الوسط الفني لتأدية واجب العزاء، من بينهم حسين الجسمي، ورامي رضوان، ومحمود حميدة، وليلى علوي، وكارول سماحة، ومصطفى قمر.

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج Et bil arabi، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، بعض مقاطع الفيديو من العزاء، وعلقت عليها قائلة: "توافد نجوم الفن لعزاءوالد إيهاب توفيق في القاهرة.. وحضر رامي رضوان وحسين الجسمي الذي وقف إلى جانب مصطفى قمر وإيهاب توفيق لإستقبال المعزيين".

وكان والد الفنان إيهاب توفيق قد لقيّ مصرعه، الخميس الماضي، إثر اختناقه بدخان حريق نشب في فيلا "توفيق"، وأرجعوا السبب إلى وجود مدفئة كهربائية، أدت إلى تفحم الطابق الأول من المبنى.

يُذكر أن الفنان إيهاب توفيق قال في تصريحات صحفية، إنه كان نائمًا بالطابق الثالث من الفيلا، وعند رؤيته لدخان الحريق، أسرع ناحية الطابق الثاني لإنقاذ والده، ولكن لم يستطع منع ذلك بسبب كثرة تصاعد الدخان، ولقى الأب مصرعه.

واستطاع عدد من جيران الحاج "توفيق" دخول الفيلا وإنقاذ الشغالة وابنها، فيما لم يتمكنوا أيضا من دخول غرفة المتوفي.

ونعت نقابة الفنانين "توفيق" في والده، مؤكدة أنها تشاطره الحزن والآسى على فقدان والده، بينما قدم عدد كبير من الفنانين والمطربين تعازيهم للفنان.