شيع منذ قليل جثمان والد الفنان إيهاب توفيق

إيهاب توفيق,صلاة الجنازة,والد إيهاب توفيق

السبت 5 ديسمبر 2020 - 20:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تشييع جثمان والد إيهاب توفيق من مسجد "السلام"

إيهاب توفيق-صورة أرشيفية
إيهاب توفيق-صورة أرشيفية

شيع منذ قليل جثمان والد الفنان إيهاب توفيق، استعدادًا لصلاة الجنازة عليه، وذلك من مسجد "السلام" بمدينة نصر، والذي لقي مصرعه اليوم الخميس إثر نشوب حريق بفيلا "توفيق"، عن عمر 83 عامًا.

وكان والد إيهاب توفيق قد توفي نتيجة إختناقه من دخان الحريق، والذي إندلع بالجزء السفلي من الفيلا، نتيجة حدوث ماس كهربائي، ولم يستطع أحد إنقاذه.

وتأخر تشييع الجنازة، وذلك بسبب قرار النيابة بتشريح الجثة، ومعاينة الفيلا، وتفريغ كاميرات المراقبة، وانتقل فريق منها للمعاينة، وظهرت الصور الأولية تلف جميع المقتنيات، والتهمت النيران الطابق الأول كاملًا، ولكن تمت السيطرة عليها قبل الصعود للأعلى.

وقال الفنان إيهاب توفيق في تصريحات صحفية: "كنت في الطابق الثاني.. وعندما شاهدت الدخان ركضت محاولاً إنقاذه.. إلا أن كثافة الدخان لم تمكني من ذلك"، وتوفي والده على ذلك إثر إختناقه بأدخنة الحريق الذي سيطر على المنزل.

وتلقت إدارة الحماية المدنية بالقاهرة إختارًا بنشوب حريق ضخم بإحدى الفيلات بحي مدينة نصر، وعلى الفور تم الدفع بالعديد من سيارات الإطفاء لإخماده.

وأكد ماجد المصري، مدير أعمال الفنان إيهاب توفيق، أن عزاء والد الفنان إيهاب توفيق، سيكون يوم الأحد المقبل، بمسجد المشير طنطاوي.

وكان آخر ظهور لوالد الفنان إيهاب توفيق، في عزاء زوجته التي توفيت في شهر أكتوبر عام 2014، وذلك في مسجد الشرطة بصلاح سالم.