أحيا الفنان محمد صبحي

محمد صبحي,يوميات ونيس,سعاد نصر

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 19:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| كيف أحيا محمد صبحي ذكرى وفاة سعاد نصر

محمد صبحي وسعاد نصر - أرشيفية
محمد صبحي وسعاد نصر - أرشيفية

أحيا الفنان محمد صبحي، ذكرى وفاة سعاد نصر، والتي توفت منذ 14 عامًا، بعد إجراء عملية لشفط الدهون، وانتقلت على إثرها إلى العناية المركزة، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

ونشر «صبحي»، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، منشورًا قال فيه: «في مثل هذا اليوم 5 يناير 2007، رحلت الفنانة سعاد نصر، تلميذتي وصديقتي الغالية وشريكة رحلة فنية رائعة، رحلتي ولكن مازلتي في ذاكرتي وذاكرة الملايين بما قدمتيه من فن راقي بناء، أفتقدك كثيرًا يا سعاد، يا مايسة، خاصة في زمن اللافن والانحلال، الله يغفر لك ويرحمك ويدخلك فسيح جناته».

ولم يكن هذا الثنائي، اعتيادي، فقد قدما معًا على الشاشة أعمالًا لا يمكن أن ينساها لهما الجمهور، والتي كان على رأسها مسلسل «يوميات ونيس»، الذي أُذيع على 5 أجزاء معًا، و«رحلة المليون»، التي سبقتهم.

وعلى المسرح، قدما معًا «الهمجي» و«ماما أمريكا»، و«يوميات ونيس»، الذين حفظت الجماهير "افيهاتهم" وطريقتهم الكوميدية.

مع نجاحهم الدرامي، حاولا تقديم عدة أعمال سينمائية كي يستكملوا هذا النجاح، ولكنهم لم يحققوا هذا، وظهر ذلك في فيلم «هنا القاهرة» على سبيل المثال.

وكانت آخر الأعمال التي قدمتها سعاد نصر في حياتها هو فيلم «علي سبايسي»، الذي شاركت فيه مع كل من: حكيم وانتصار، وإخراج محمد النجار، وتم طرحه بالسينما عام 2005.