«سامسونج» تكشف عن تقنية جديدة لعلاج «تساقط الشعر»

تساقط الشعر، علاج، سامسونج، الذكاء الاصطناعي، معرض الالكترونيات الاستهلاكية، CES2020، تكنولوجيا اليوم الجديد

الأحد 9 أغسطس 2020 - 12:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

«سامسونج» تكشف عن تقنية جديدة لعلاج «تساقط الشعر»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ينطلق بعد غدًا الثلاثاء، معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2020  بمدينة لاس فيجاس الأمريكية، وهو أحد أكبر المنصات العالمية التي تكشف من خلاها شركات الإلكترونيات عن أحدث ابتكاراتها كل عام.

ومن المقرر حسب ما نشرته سامسونج الكورية على موقعها الإلكتروني، ستعرض الشركة لأول مرة جهازها الجديدBecon، الذي يتم التحكم فيه عن طريق تطبيق موبيل متصل بالجهاز، ويقوم هذا الجهاز بالمسح الكامل على الأماكن المصابة بتساقط الشعر في جسم الإنسان، من ثم تقديم طرق العلاج من هذه المشكلة.

وقالت الشركة الكورية المتخصصة في الأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية، إن الشركة بصدد الكشف عن مجموعة واسعة من التقنيات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي خلال فاعليات المعرض، ومن ضمنها تقنية علاج تساقط الشعر، وتقنيات للاستفادة من أشعة الشمس وتخزينها، وجهاز لاستشعار الأشعة فوق البنفسجية التي يستفيد منها الإنسان بجانب حزمة من الإصدارات الجديدة في الهواتف والأجهزة الإلكترونية.

والجدير بالذكر أن شركة سامسونج تسعى جاهدة في كل عام إلى طرح المزيد من الابتكارات والتقنيات الجديدة، وتعتمد على ظهور أغلب الاختراعات من مختبر C-Lab المخصص لتطوير الابتكارات كل عام داخل الشركة أو عبر دعم مشاريع الرياديين من خارجها.