نظم عدد من أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعًا داخل مقر نادي الزمالك، وذلك لمناقشة سياس

مرتضى منصور,رئيس الزمالك,مرتضى,اجتماع رئيس الزمالك

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 20:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رئاسة الجبلاية تقترب من مرتضى.. مقترح للأعضاء

اجتماع الأعضاء
اجتماع الأعضاء

نظم عدد من أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعًا داخل مقر نادي الزمالك، وذلك لمناقشة سياسات اللجنة الخماسية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني، خلال الفترة الماضية.

ودعا مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الأندية الأعضاء بالجمعية العمومية الحضور لمقر النادي لعقد اجتماع ثم مؤتمر صحفي لإعلان نتائج الاجتماع الذي سيشهد دراسة قرارات الجبلاية في الفترة الأخيرة.

وكان من أبرز الحضور، محمود الفقي نائب رئيس مجلس إدارة نادي إيتاي البارود، وصبحي العطار، نائب رئيس مجلس إدارة نادي حوش عيسى، وحمادة فيصل، نائب رئيس نادي مطوبس، بالإضافة لعدد كبير من أعضاء مجالس الأندية، ومرتضى منصور، رئيس النادي.

وتناقش ممثلو الأندية حتى وصول مرتضى حول سياسات المجلس، مؤكدين أنهم يجب أن يتصدوا إليه، حتى ولو وصل الأمر لسحب الثقة منهم، مهما كانت الطرق القانونية، وذلك في حالة عدم تعديلها لبعض القرارات التي اتخذتها ولا تلقى قبولًا من أعضاء الجمعية العمومية.

واقترح بعض الأعضاء ترشيح مرتضى منصور، من أجل رئاسة لجنة جديدة من أجل قيادة كرة القدم المصرية خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل التطوير، مؤكدين أن ربع أعضاء الجمعية العمومية على الأقل، لديهم الرغبة في منح الثقة لرئيس نادي الزمالك، مع وضع سياسات جديدة للاتحاد.