أخبار السعودية

اسعار البنزين في السعودية 2023 المعلنة لشهر يناير

يتساءل الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية عن أسعار البنزين لشهر يناير 2023 ، خاصة مع قدوم العام الجديد ، واستناداً إلى ارتفاع أسعار البنزين في الأشهر الأخيرة ، فضلاً عن ارتفاع أسعار البنزين. سعر جميع مشتقات البنزين المختلفة وكالعادة تعلن شركة أرامكو السعودية عن الأسعار الجديدة للبنزين ومشتقاته في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي وهكذا في السطور التالية على موقع إخباري “النجوم المصرية” تعرف على المزيد حول شبكة أسعار البنزين الجديدة في المملكة العربية السعودية لشهر يناير 2023.

أسعار البنزين لشهر يناير 2023

• أرامكو ترفع أسعار البنزين مطلع 2023

أكدت شركة أرامكو السعودية في أنباء سابقة عن ضرورة استخدام أنواع مناسبة من البنزين في السيارات ، حفاظا على الأضرار الجسيمة التي قد تتعرض لها السيارة بسبب استخدام البنزين غير المناسب وتلف محركها ، ويتوقع كثير من الناس زيادة كبيرة في سعر البنزين لشهر يناير 2023 ، حيث زيادته في الأشهر القليلة الماضية لم تكن السابقة مهمة سهلة ، حيث أعلنت أرامكو أن أسعار الغاز الجديدة لم تتحدد بعد وسيتم الإعلان عنها في أقرب وقت. ممكن ، وأسعار الغاز حتى الآن كالتالي:

  • وبلغ سعر لتر البنزين 91 2.18 ريال.
  • أما بنزين 95 فكان سعره 2.33 ريال سعودي.
  • ووصلت أسعار الديزل والكيروسين حتى الآن 0.75 و 0.90 ريال سعودي على التوالي.
  • أما غاز البترول المسال فبلغ سعره 0.90 ريال سعودي.

موعد الاعلان عن سعر البنزين الجديد

أوضحت شركة أرامكو السعودية ارتباك الرأي العام بشأن أسعار البنزين الجديدة لعام 2023 ومتى سيتم الإعلان عنها ، حيث أكدت الشركة مرارًا وتكرارًا أن الأسعار سيتم الإعلان عنها في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي ، وأن هذا التاريخ سيبقى. ثابتة مع ارتفاع الأسعار وتغيرها أسعار البنزين الجديدة في المملكة العربية السعودية 2023 بمجرد نشرها على موقعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى