منوعات

حاول اكتشاف الخطأ بالصورة خلال 9 ثوان

 

هل أنت من محبي الألغاز أو الحيل أو الأوهام البصرية؟ إذا كان الأمر كذلك ، فمن المؤكد أن هذا اللغز سيثير إعجابك. تم اختيار الوهم البصري اليوم من موقع “Jagan Josh” ، حيث تحتاج إلى اكتشاف الخطأ الخفي في صورة الدب القطبي وطيور البطريق. هل يمكنك العثور على الخطأ في 9 ثوانٍ فقط؟ تسمح لك الألغاز والأوهام البصرية عادةً باستخدام جانبك التحليلي وجعل عقلك يعمل بشكل مختلف. عليك التفكير خارج الصندوق لتحليل المشكلة بشكل مختلف قليلاً.

احصل على التركيز الصحيح. حاول اكتشاف الخطأ في الصورة في 9 ثوانٍ فقط! 1 01/10/2023 - 07:28

ركز وانظر بعناية وتحقق من الصورة قبل الرد.

هل تمكنت من تحديد الخطأ في الصورة؟

ولجعل الأمير أسهل بالنسبة لك ، عزيزي القارئ ، فإن الخطأ يكمن في مكان ما في موطن الدب القطبي وموطن طيور البطريق.

الجواب

  • موطن الدب القطبي: الموطن المفضل للدببة القطبية هو فوق الجليد الذي يغطي البحار القطبية الشمالية معظم العام. كانوا يعيشون بالقرب من القطب الشمالي.
  • موطن البطريق: أما البطريق فهو يعيش بالقرب من المحيطات والسواحل. تعيش بشكل عام في الجزر ومناطق البر الرئيسي النائية مع عدد قليل من الحيوانات المفترسة الأرضية. كانوا يعيشون بالقرب من القطب الجنوبي.

احصل على التركيز الصحيح. حاول اكتشاف الخطأ في الصورة في 9 ثوانٍ فقط! 2 01/10/2023 - 07:28

  • قد لا تتمكن من تحديد الخطأ على الفور ، عزيزي القارئ ، لأن هذه تفاصيل دقيقة للغاية ، ولكن بقليل من التفكير والتركيز يمكنك إيجاد حل.
  • لذا فإن الخطأ في الصورة هو أنه لا يمكن العثور على الدببة القطبية وطيور البطريق معًا لأن الدببة القطبية تعيش في القطب الشمالي وتعيش طيور البطريق في القطب الجنوبي. لن تجدهم يعيشون معًا في نفس المكان.
  • لذلك ، لن تجد أبدًا طيور البطريق والدببة القطبية تتقاسم مكانًا جليديًا ، باستثناء ربما في حدائق الحيوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى