أخبار السعودية

رابط التسجيل في موقع وزارة الحج والعمرة الخدمات الإلكترونية 1444

التسجيل في موقع وزارة الحج والعمرة

مع الإعلان عن موسم 2023-1444 هـ، فتحت وزارة الحج والعمرة الباب أمام الحجوزات المسبقة لحجاج هذا العام لحجاج الداخل عبر موقع الحج والعمرة أو الخدمات الإلكترونية أو عبر تطبيق نسك، وزاد البحث عن رابط التسجيل في موقع وزارة الحج والعمرة الخدمات الإلكترونية 1444، بعد أن أكدت وزارة الحج والعمرة توافر أربع باقات يمكن الاشتراك بواحد منها لأداء مناسك الحج، ويمكن لمن يريد الحجز الدخول علي الموقع والتعرف على أسعار باقات حج 2023.

رابط التسجيل في موقع وزارة الحج والعمرة 1444
رابط التسجيل في موقع وزارة الحج والعمرة الخدمات الإلكترونية 1444

رابط التسجيل في موقع وزارة الحج والعمرة الخدمات الإلكترونية 1444

توفر وزارة الحج والعمرة بوابة الحج أو الخدمات الإلكترونية أو المسار الإلكتروني لحجاج الداخل من خلال الرابط الرسمي (localhaj.haj.gov.sa) لإتاحة موقعها الإلكتروني لاستقبال طلبات حجز الحج 1444 ثم الضغط على رابط المسار الإلكتروني، ثم إستكمال باقي خطوات التقديم.

وأكدت الوزارة أن تنوع باقات الحج سيرضي رغبات الحجاج من خلال إيجاد الحلول والخيارات التي تتناسب مع قدراتهم ورغباتهم، بالإضافة إلى تنويع إمكانيات السداد، سواء كان السداد “الكامل” لمرة واحدة على ثلاثة أقساط. أو دفعة جزئية.

باقات الحج 1444

فتحت وزارة الحج والعمرة الباب أمام الحجوزات الإلكترونية المسبقة لحجاج الداخل سواء كانوا مواطنين أو مقيمين لأداء مراسم الحج هذا الموسم، ويأتي الإعلان عن فتح الحجوزات المسبقة في إطار جهود الوزارة المستمرة لتبسيط الإجراءات المتعلقة بالتقدم للحج، بهدف رفع مستوى وجودة الخدمات المقدمة للراغبين في أداء مناسك الحج والعمرة.

بالإضافة إلى إثراء التجربة الدينية والثقافية لضيوف الرحمن، ومن هذا المنظور، أعلنت الوزارة عن إطلاق معرض ومؤتمر الحج والعمرة في مدينة جدة لاستعراض ومناقشة تطوير الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام. – 2023 م، يمكنه القيام بذلك عن طريق

  • الباقة الأولى (من 10،596 ريال سعودي إلى 11،841 ريال سعودي).
  • الباقة الثانية: (من 8.092 حتى 8.458 ريال).
  • الباقة الثالثة: (من 13.150 ريال).
  • الباقة الرابعة: (من 3984 ريال).

وتغطي الباقات الأولى والثانية والثالثة تكاليف السكن والمعيشة في منى وعرفات والمزرعة، بينما تشمل الباقة “الاقتصادية” الرابعة لحج هذا العام السكن في مكة وعرفات والمزدلفة ونفقات المعيشة.

قدمنا لكم رابط التسجيل في موقع وزارة الحج والعمرة الخدمات الإلكترونية 1444، وباقات الحج لعام 1444، وأعلنت وكالة الأنباء السعودية “واس” عن مشاركة الإدارة العامة للتبرعات في معارض وخدمات الحج والعمرة في  #إكسبو_الحج 2023م التي تنظمها إدارة الحج والعمرة، فترة المعرض من تاريخه الأيام من السادس عشر إلى التاسع عشر من شهر جمادى الآخرة 1444 بالتقويم الإسلامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى