صرحت نيابة شبرا الخيمة، برئاسة أمين حافظ، رئيس النيابة، بدفن جثة موظف شنق نفسه بجنش مروحة بسقف منزله بمنطقة أر

جنش _مروحة السقف_حبل الغسيل_اليوم الجديد_انتحار موظف

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 07:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسبب الديون.. موظف يشنق نفسه بـ«حبل الغسيل»

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

صرحت نيابة شبرا الخيمة، برئاسة أمين حافظ، رئيس النيابة، بدفن جثة موظف شنق نفسه بجنش مروحة بسقف منزله بمنطقة أرض نوبار؛ لمروره بضائقة مالية.

وتلقى العميد صموئيل عطا الله، مأمور قسم أول شبرا الخيمة، بلاغًا من ربة منزل باكتشافها انتحار زوجها في جنش مروحة السقف.

 وأخطر اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، بالواقعة، وانتقل العقيد أحمد الخولي، رئيس فرع البحث الجنائي، والمقدم أحمد عصر، رئيس مباحث القسم، وتبين أن المنتحر يدعى "محمد. ع. م" (56 عامًا)، عامل خدمات في شركة الكهرباء بالسيدة زينب، وجثته معلقة في سقف حجرة النوم.

وبسؤال زوجته، أقرت أن زوجها كان يعاني حالة نفسية سيئة بسبب تراكم الديون عليه، مشيرة إلى أنه خرج من المستشفى منذ يومين، عقب إجراء عملية جراحية اقترض تكاليفها من أحد الأشخاص، وعندما خرج ذهب برفقتها لعدد من أقاربهما لطلب مساعدة مالية لجمع مبلغ الجراحة لرده للدائن، إلا أنه لم يستطع جمع المبلغ، بالإضافة إلى تراكم ديون سابقة عليه، نتيجة قروض حصل عليها ولم يستطع الوفاء بالسداد، مما أصابه بحالة نفسية سيئة.

وقالت الزوجة إنه عقب عودتهما من الخارج، ذهبت لقضاء بعض احتياجات المنزل حيث غافلها المنتحر، وقام بشنق نفسه في جنش مروحة غرفة النوم، باستخدام حبل غسيل، موضحة أنها عندما عادت وجدت الجثة معلقة في السقف وأنه توفى في الحال، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي أصدرت قرارها السابق