أخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الأسباني 2023 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

يرغب الكثير من المشجعين في معرفة موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الأسباني 2023 والقنوات الناقلة للمباراة، حيث أن هذه المواجهة هي مواجهة صعبة للغاية، فربما تنتظر جماهير الدوري الإسباني حول العالم، وخاصة جماهير وعشاق برشلونة، الذي لعب في الدور السادس عشر ولعب ضد أتلتيكو مدريد،  ويأتي ذلك في إطار الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإسباني في موسم 2023، فيما دخل برشلونة المباراة مع غريمه أتلتيكو مدريد بعد مباراة ضيقة مع إسبانيول، والتي انتهت بهدف من الجانبين، وبينما ربما بلغ أتلتيكو ذروته بالفوز بهدفين على أوساسونا، لم يكن هناك رد، بينما واجه برشلونة وأتليتيكو بعضهما البعض في 35 مباراة، فاز برشلونة في 19 منها، بينما تعادلا 11 وتواجه مدريد. فاز في 5 مباريات، وكانت مباراة أخرى في الدوري الإسباني في الماضي انتهت بفوز برشلونة 4-2.

موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الأسباني 2023
موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الأسباني 2023 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الأسباني 2023 والقنوات الناقلة للمباراة

تنطلق مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد يوم الأحد 8 يناير الساعة 10:00 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة والساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، حيث تقام المباراة على استاد متروبوليتان، وسيدخل برشلونة. مواجهة الذروة مع أتلتيكو مدريد ويملك مدريد متصدر ترتيب الدوري الأسباني 2023 هذا الموسم 38 نقطة، بينما قد يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في الترتيب برصيد 27 نقطة.

سيتم بث مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد على قناة بي إن سبورتس المشفرة حيث ستشاهد مباراة أتلتيكو مدريد ضد أتلتيكو مدريد. برشلونة، 08 يناير 2023، تتمتع مجموعة قنوات بي إن سبورت، مساء الأحد، بحق البث الحصري لجميع المباريات الكبرى في إسبانيا.

تشكيل فريق برشلونة وأتلتيكو مدريد المتوقعة اليوم

قدمنا لكم موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الأسباني 2023 والقنوات الناقلة للمباراة، نوضح لكم تشكيلات الفريقين، حيث من المتوقع أن يشارك تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة في الدوري الأسباني في تشكيلة أتلتيكو مدريد القادمة بالتشكيل التالي

  • خط الهجوم: ويمبلي، ليفاندوفسكي،  رافينها.
  • خط الوسط: فرانك دي يونغ، بوسكيتس، بيدرو.
  • خط الدفاع: ألونسو، إريك جارسيا، كوندي، بالدى.
  • حراسة المرمى: تير شتيجن.

تشكيل فريق أتليتكو مدريد اليوم

  • خط الهجوم: ألفارو موراتا، جواو فيليكس،  أنتونيو غريزمان.
  • خط الوسط: ماركوس لوريني، كاراسكو، رودريجو دي بول.
  • خط الدفاع: فيليب، خيمينيز، رينيردو، ستيفين سافيتش.
  • حراسة المرمى: جان أوبلاك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى