أخبار مصر

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2023 وطريقة السداد

فاتورة التليفون الأرضي

يهتم عملاء المصرية للاتصالات بمواعيد سداد فواتير الهاتف الأرضي الخاصة بهم والتي يتم دفعها ربع سنويًا كل 4 أشهر في يناير وأبريل ويوليو وأكتوبر، لذلك يبدأ عملاء الشركة المصرية في البحث عن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2023 وطريقة السداد ، وذلك لتجنب انقطاع الخدمة أو توقفها، خاصة إذا كانت الخدمة مرتبطة بشبكة الإنترنت، حيث تتوقف خدمة الإنترنت فور انقطاع الخط الأرضي بسبب عدم سداد الفاتورة.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2023
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2023 وطريقة السداد

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2023 وطريقة السداد

من الأشياء التي يهتم بها عملاء المصرية للاتصالات فيما يتعلق بالرابط وخطوات البحث عن فواتير الهاتف الأرضي في مصر لعام 2023 هو دفع الفاتورة لمنع تغريم العملاء بسبب التأخير في سداد الفواتير من خلال اتباع الخطوات الآتية

  • أولا عليك التوجه إلي الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات.
  • ثم يطلب منك الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات إدخال رمز المنطقة ورقم الهاتف الأرضي، ثم النقر فوق عمود “إظهار الفواتير”، وستظهر الفواتير غير المسددة ومبالغها، في الرابط وخطوات الاستعلام عن فواتير الهاتف الأرضي في مصر لشهر يناير 2023.

يمكن لعملاء المصرية للاتصالات الاتصال بالخط الساخن للمصرية للاتصالات 1977 للتحقق من قيمة رصيد الخط الأرضي، وبعد ذلك سيرد عليك البريد الصوتي ويعطيك بعض الخيارات، كل ما عليك فعله هو الاستماع إلى البريد الصوتي المسجل حتى تعرف قيمة ائتمان الخط الأرضي.

طريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي يناير 2023

يمكن لعملاء المصرية للاتصالات الدفع مقابل المكالمات الأرضية بعدة طرق منها الدفع للمكالمات الأرضية بمنافذ الشركة المصرية للاتصالات التي لها فروع في جميع محافظات الجمهورية أو من خلال خدمات فوري، كما يمكن سداد فواتير الهاتف في أي من منافذها. من خلال منافذ البيع خدماتي متوفرة في الفروع في جميع محافظات الجمهورية.يمكن سداد المكالمات الأرضية من خلال منافذ مصاري المنتشرة في جميع أنحاء محافظات الجمهورية.يمكن لعملاء المصرية للاتصالات دفع قيمة المكالمات الأرضية في أي مكتب بريد له فروع في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

عقوبة وغرامة التوقف عن سداد فاتورة التليفون الأرضي

أوضحنا لكم طريقة ورابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2023 وطريقة السداد، أما عن الأشخاص الذين يدفعون فواتير الهاتف الأرضي متأخرًا يواجهون غرامات مالية حيث تقوم الشركة بتحويل الخط الأرضي إلى خط الاستلام فقط كإجراء أولي ثم تقوم بقطع خدمة الإنترنت. بعد إرسال الخط واستلامه، تقوم المصرية للاتصالات بإعداد فاتورة الهاتف الأرضي للعميل الموعد النهائي، إذا تجاوز العميل المهلة الأمر متروك لشركة المصرية للاتصالات لدفع رسوم المكالمات الأرضية، وستفرض المصرية للاتصالات غرامات على العملاء ليتم تحصيلها على المكالمات الأرضية.

أوضحت المصرية للاتصالات مقدار الغرامات على عملاء الخطوط الأرضية الذين يرفضون سداد فواتيرهم، حيث تبدأ الغرامات من 10 جنيه مصري أو 1.5٪ من قيمة الاشتراك ويتم تسديدها لمدة أقصاها 11 شهرًا من شهر الغرامة الإدارية، وبعد ذلك لن يتم تحميل العميل أي شيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى