أخبار التعليم

رابط منصة مدرستي تسجيل دخول madrasati schools الصفحة الرئيسية للطالب 1444

رابط منصة مدرستي تسجيل دخول

منصة مدرستي هي إحدى المنصات التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية خلال جائحة فيروس كورونا، ومع ذلك، في الفترة الحالية، بدأ العديد من الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين وموظفي التعليم في المملكة العربية السعودية في البحث عن رابط منصة مدرستي تسجيل دخول madrasati schools الصفحة الرئيسية للطالب 144 وطريقة تسجيل الدخول، بسبب حادثة الطقس السىء في المملكة العربية السعودية، وتعليق الدراسة في بعض المناطق لحماية سلامة الطلاب وكل من يعمل في نظام التعليم.

رابط منصة مدرستي تسجيل دخول madrasati schools 1444
رابط منصة مدرستي تسجيل دخول madrasati schools الصفحة الرئيسية للطالب 1444

منصة مدرستي

تشتمل منصة مدرستي على مجموعة من الأدوات والبرامج التعليمية التي توفر للطالب بيئة تعليمية مماثلة يستمتع به الطالب في الفصل الدراسي حيث تعرض له جدولًا زمنيًا للدراسة ومراقبة الحضور والغياب وإعداد الفصل ومجموعات تتيح للمدرسين والطلاب القيام بذلك وفصول افتراضية للإجابة على الأسئلة الخاصة يتم تعيين الواجبات والاختبارات للطلاب، ويتم عرض مؤشرات الأداء والتقارير ونتائج الاختبارات في النهاية، جنبًا إلى جنب إعلانات وأنشطة المدرسة.

رابط منصة مدرستي تسجيل دخول madrasati schools الصفحة الرئيسية للطالب 1444

منصة مدرستي عبارة عن تسجيل دخول تعليمي سواء من حساب المعلم أو حساب الطالب أو حساب ولي الأمر أو الحساب الجديد أو الحساب القديم المنشط. الخطوات التالية هي الخطوات التي يجب اتباعها عند تسجيل حساب طالب جديد على المنصة:

  • أولا عليك التوجه إلي رابط منصة مدرستي.
  • ثم انقر لتسجيل حساب جديد، واملأ جميع المعلومات الأساسية للطالب أو المعلم أو ولي الأمر، أي رقم تسجيل الأسرة أو دفتر الحساب الخاص بالطالب، ورقم الهاتف المحمول لولي الأمر، حتى تتمكن إدارة المنصة من إرسال رسالة نصية رسالة إلى الهاتف المحمول المسجل تحتوي على رمز التحقق.
  • ثم إدخال رمز التحقق والانتقال علي تحقق، وبعد ذلك ستصلك رسالة نصية تحتوي على جميع البيانات الخاصة بالطالب الجديد للدخول إلى المنصة وهي اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • بعد الدخول إلى المنصة، يمكن للطلاب اختيار خطة الدراسة الخاصة بهم، وتعيين الفصل الذي يريدون الالتحاق به، وكذلك إكمال الواجب المنزلي المخصص لهم، وإرسال الواجب المنزلي فور الانتهاء.

خدمات منصة مدرستي

قدمنا لكم رابط منصة مدرستي تسجيل دخول madrasati schools الصفحة الرئيسية للطالب 1444، نذكر لكم خدمات منصة مدرستي، حيث أن هناك الكثير من الخدمات التي تقدمها منصة مدرستي للطلاب والمعلمين والكوادر التعليمية ومنها

  • تقدم دورات للطلاب من جميع المستويات الأكاديمية، بالإضافة إلى تقديم مسارات تعليمية متنوعة، خاصة تلك ذات الطابع التفاعلي، حيث يمكن للطالب تصفح مقرراته وتنزيلها كملفات (pdf) وعرض المواد المصاحبة للدورات.
  • توفير العديد من بنوك الأسئلة الموضوعية، بما في ذلك أكثر من 100000 سؤال، ويمكن للمدرسين إضافة أسئلة متعددة الخيارات وأسئلة صحيحة وكاذبة ومسابقات وأشكال أخرى من الأسئلة الإلكترونية.
  • تتنوع الموارد التعليمية المتوفرة حسب الموارد المرئية مثل: مقاطع الفيديو، والنماذج الإلكترونية ثلاثية الأبعاد، والموارد المكتوبة مثل الكتب والقصص التعليمية.
  • تقديم الفصول الدراسية الافتراضية من خلال منصة (Microsoft Teams)، مما يسمح للطلاب بالتفاعل مع المعلمين في الفصل، وهناك أيضًا لوحة ذكية للمعلمين لشرح بالتفصيل وتوضيح تفكيرهم.
  • التركيز على قياس أداء الطلاب وتحليل أدائهم الأكاديمي من خلال مجموعة من الاستبيانات الإلكترونية.
  • توفير قناة اتصال بين جميع هذه الأطراف: الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين والمشرفين التربويين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى