أثار الفنان وائل جسار جدلا واسعا بسبب أزمته الجديد عقب رفض السلطات المكسيكية دخوله الى البلاد وتم ترحيله مرة أ

المكسيك,وائل جسار

السبت 16 يناير 2021 - 17:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| ترحيل وائل جسار من المكسيك.. والمطرب يكشف الكواليس

أثار الفنان وائل جسار جدلا واسعا بسبب أزمته الجديد عقب رفض السلطات المكسيكية دخوله إلى البلاد وتم ترحيله مرة أخرى إلى لبنان حيث تم توقيفه هو ومدير أعماله يوسف حرب في مطار "كنكون" بالمكسيك.

وقال وائل في مقطع فيديو له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام : "عدت الى لبنان سالما، ولا صحة لما تم تداوله في بعض المواقع الإلكترونية بأنني لم أدخل الأراضي المكسيكية لأن ليس لديه تأشيرة دخول، ولكن التأشيرة التي كانت معي سليمة 100%، ولا أدري حتى الآن ما السبب فيما حدث.

وأضاف: "أنا معي فيزا تشنجن واللي بموجبها يحق لأي إنسان إنه يدخل المكسيك، ما فوتوني للبلد ده اللي فيه علامة استفهام ما عرفت ليه ولا حتى متعهد الحفلات يوسف حرب، ما بعرف شو السبب اللي منعوني فيه.

وتابع: من فرنسا لما بيكون الشخص بفرنسا وطالع على المكسيك إذا بيّن إنه الفيزا فيها شيء غلط ما بيطلعوه بالطيارة، لكن أنا كان كل شيء قانوني 100% ودي النقطة وعلامة الاستفهام اللي حتى الآن مش عارفينها".

يذكر أن وائل جسار احتفل مؤخرا بذكرى المولد النبوي الشريف بإطلاق مبادرة "كلمة طيبة" التي تسلط الضوء على أخلاق الرسول، في أول عمل فني وخيري يجمعه مع عبد الله المنصور، منشد فرقة ابن عربي المغربية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wael Jassar | وائل جسار (@waeljassarofficial) on Nov 23, 2019 at 7:54am PST