أكد رمضان صبحي، قائد المنتخب الأولمبي، على أهمية دور جماهير الكرة المصرية الكبير، في الوصول لنهائي بطولة أمم أ

منتخب مصر,الاتحاد المصري لكرة القدم,غانا,ناصر ماهر,شوقي غريب,منتخب الكاميرون,منتخب مالي,منتخب غانا,عمار حمدي,مصطفى محمد,أليو ديانج,كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة,سونج,جماهير منتخب مصر,أيمن زين,وائل رياض شيتوس,أسامة جلال,أسود الكاميرون

الأحد 17 يناير 2021 - 17:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رد قوي من رمضان صبحي حول اختيار الثلاثي الكبار في طوكيو 2020

رمضان صبحي- قائد الأولمبي
رمضان صبحي- قائد الأولمبي

أكد رمضان صبحي، قائد المنتخب الأوليمبي، على أهمية دور جماهير الكرة المصرية الكبير، في الوصول لنهائي بطولة أمم أفريقيا تحت ٢٣ سنة، أمام كوت ديفوار في المباراة التي تجمعهما غدًا باستاد القاهرة.

وقال «صبحي» خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: ‫«سعداء بالتواجد في النهائي، والتأهل للأولمبياد وتحقيق الأهداف التي وضعناها في البداية، وأشكر الله على أننا كنا سببًا في إسعاد الشعب المصري، وسنحاول المواصلة بالتتويج غدا».

وأكد "رمضان"، أن الفريق لن يكتفي بالهدف الأول وهو الوصول للأولمبياد، وأن طموحهم زاد، وسيحققون اللقب غدًا على ملعبهم ووسط الجماهير.

وتابع: «الجماهير حافز قوي لإعطاء كل مالدينا ووجودهم يضيف إلينا بدرجة كبيرة، ولا نتعرض لضغط سلبي في وجودهم».

وعن تفضيل الجماهير للمنتخب الأوليمبي على متابعة مصر الأول وكينيا قال: «يبدو أنهم يشعرون بالمسؤولية تجاه البطولة التي تقام على ملعبنا لذلك فضلوا التواجد في استاد القاهرة أمام الكاميرون بدلًا من الذهاب إلى برج العرب ونشكرهم على حضورهم».

واختتم: «محمد صلاح أجرى اتصالًا هاتفيًا بي أمس للتهنئة على التأهل للمونديال، والوقت حاليًا ليس مناسب للحديث عن الثلاثي الكبار الذي سينضم للمنتخب في طوكيو».

وكان منتخب مصر قد فاز في مباراة نصف النهائي أمام جنوب أفريقيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتأهل بهذه النتيجة رسميًا إلى أولمبياد طوكيو 2020.