منوعات

تردد قناة توم وجيري 2023 Tom and Jerry الجديد على النايل سات

من أشهر قنوات الأطفال هي قناة Tom and Jerry ، وتختص هذه القناة بعرض أشهر أفلام الرسوم المتحركة التي يحبها جميع الأطفال في جميع أنحاء العالم ، وتمتد على مدار 24 ساعة دون انقطاع. فيلم رسوم متحركة شهير يحظى بتقدير الأطفال والكبار ، لأن حلقاته تدور حول مغامرات مضحكة ومسلية بين القط توم والفأر جيري.

تردد قناة توم وجيري الجديد 2020

من أشهر أفلام الرسوم المتحركة التي تعرض على قناة توم وجيري للأطفال فيلم بينوكيو الذي تدور أحداثه حول دمية مخيفة صنعها نجار بسيط ، وبعد ذلك تتحول هذه الدمية إلى طفل حقيقي يتحدث ويتحرك. لكنه يكذب كثيرا ، وكلما كذب زاد أنفه ينمو ، وهذا له دور كبير في تعلق الأطفال بخاصية الصدق ، وهذا الفيلم هو أحد أفلام الرسوم المتحركة القديمة التي يحبها الأطفال والكبار. . تعرض القناة أيضًا فيلم رسوم متحركة ممتعًا بعنوان Cooking the Mouse ، يستغرق عرضه حوالي ساعة ونصف ، وتدور أحداثه في إطار كوميدي عن فأر يتسلل إلى مطبخ فرنسي شهير ليروا كيف يقوم الطهاة بالطهي داخل المطبخ. وطوال الفيلم ، يحاول الفأر الاختباء من الرؤساء بحركات بهلوانية مضحكة.

تردد قناة توم وجيري توم وجيري الجديد 2023

يشتكي الكثير من الناس من عدم تمكنهم من الوصول إلى التردد المتغير لقناة Tom and Jerry 2023 ، لذلك نقدم للجميع التردد الدقيق حتى يتمكنوا من تشغيل القناة لأطفالهم بكل سهولة:

القمرجالس النيل
التردد11355
معدل الترميز27500
الاستقطابعمودي
معامل تصحيح الخطأ5/6

على الرغم من وجود العديد من قنوات الأطفال الممتعة والآمنة ، إلا أنه يجب توخي الحذر من ترك الأطفال أمام هذه الأفلام لفترات طويلة حيث يتسبب ذلك في ضرر كبير ، بما في ذلك التأثير على عيون الطفل ، وإضعاف بصره ، وكذلك كثرة مشاهدة هذه الأفلام يؤثر على التواصل الاجتماعي بين الطفل ووالديه ، وبقية أفراد الأسرة ، حيث يميل الأطفال في هذه الحالة إلى أن يكونوا بمفردهم ، وبعد صغرهم يتأخرون في الكلام بسبب كثرة مشاهدة هذه الأفلام. ، ويجب خفض مستوى الصوت أثناء مشاهدة أفلام الرسوم المتحركة وضبطه على مستوى متوسط ​​لأن الصوت العالي يؤثر على قدرة الطفل على سماع الأصوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى