أخبار مصر

موعد صرف مرتبات شهر يناير 2023 وقيمة زيادة مرتبات القطاع الخاص

ينتظر عدد كبير من المصريين الإعلان عن مواعيد صرف الرواتب في الأشهر الأولى من عام 2023. وقد وافقت وزارة المالية على الإعلان المبكر عن موعد صرف الراتب وفق جدول تحدده الوزارة حتى يتم السداد. على مدى عدة أيام لجميع العاملين في القطاع العام في الدولة ، وتحدد وزارة المالية عدة أيام لدفع الرواتب ، لضمان التباعد الاجتماعي ، وعدم وجود حشود أو صراع على ماكينات الصرف الآلي أثناء الصرف.

تاريخ دفع الراتب في يناير 2023

أصدرت وزارة المالية المصرية بيانًا يوضح مواعيد صرف الرواتب لشهر يناير 2023 ، وأشارت إلى أن دفع رواتب جميع العاملين الدوليين يتم على مدى أربعة أيام على النحو التالي (23 ، 24 ، 25 ، 29) ، بشرط إيقاف الصرف. خلال يومي 26 و 27 ، بالنسبة لمساهمات الموظفين ، يشير الدفع المتأخر إلى أن الصرف يتم خلال شهر يناير ، بدءًا من الخامس بدلاً من الثامن ، بمناسبة عطلة عيد الميلاد.

تاريخ صرف الراتب في فبراير

أعلنت وزارة المالية عن مواعيد صرف الرواتب خلال أشهر يناير وفبراير ومارس ، وصرف رواتب الشهر التالي من فبراير في المواعيد التالية (23 ، 26 ، 27 ، 28) بشرط أن السداد يتوقف يومي 24 و 25 بمناسبة موافقتها على عطلة نهاية الأسبوع ، فيما يتعلق بمواعيد تأخير دفع أجور ابنتي في 8 و 9 و 12 فبراير المقبل.

مواعيد دفع الراتب في مارس

ونشرت الوزارة ، في بيان صحفي لها ، أن أرصدة شهر مارس ستعرف انعكاسًا لمواعيد السداد ، حيث يبدأ سداد الأرصدة في 20 مارس ، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. في نهاية شهر مارس المقبل ، ويتم الصرف في شهر مارس على مدى أيام (20 ، 21 ، 22 ، 23 ، 26) من جميع فروع البنوك الحكومية وأجهزة الصراف الآلي.

زيادة رواتب القطاع الخاص لشهر يناير 2023

يتم دفع رواتب العاملين في القطاع الخاص الحالي لشهر يناير في الشركات والمصانع في مصر بناءً على زيادة الحد الأدنى الجديد للأجور الذي أعلنه إجمالي الأجور الوطنية نهاية ديسمبر الماضي ، ليصبح 2700 جنيه في يناير الرواتب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى