أكد زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على بقاء جاريث بيل، نجم الفريق، مع النادي الملكي خلال فترة الان

برشلونة,تويتر,ميسي,ليونيل ميسي,ريال مدريد,ماركا,الدوري الإسباني,باريس سان جيرمان,الدوري الفرنسي,سواريز,راموس,نافاس,أتليتكو مدريد,توني كروس,كاسيميرو,ديمبيلي,أوساسونا,أتليتك بلباو,لاليجا,لوكاس فاسكيز

السبت 5 ديسمبر 2020 - 04:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

«زيدان» يوضح حقيقة رحيل «بيل» من ريال مدريد

 زيدان وجاريث بيل- ريال مدريد
زيدان وجاريث بيل- ريال مدريد

أكد زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على بقاء جاريث بيل، نجم الفريق، مع النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقال «زيدان» في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة ليجانيس بالدوري الإسباني: «بيل غادر من التدريبات بسبب أمر شخصي، وحصل على إذن من النادي، وهو الآن غير متوفر للبيع، ولم يتحدث مطلقًا عن مغادرته للنادي».

وأكمل: «بيل تحدث مباشرة مع النادي، لا أستطيع أن أقول ما حدث في حياته الشخصية، ولم يكن متوفرًا بمباراة كلوب دي بروج، وتحدثت معه، أعتقد أنه سيعود بعد ظهر هذا اليوم، إلى مدريد».

وأكد أن بيل لم يتحدث أبدًا عن مغادرة ريال مدريد، وأن بقاءه أفضل للجميع، وأن الإعلام يريد أن يُنشب الخلاف بينهما، وأن بيل لاعب مهم بالنسبة له.

وأختتم حديثه: «مشكلة بيل بسيطة للغاية، لقد طلب من النادي الإذن وهذا كل شيء، كما أن اللاعبون جميعًا سعداء بالتواجد في ريال مدريد، وهم يستحقون ذلك».

ويستعد ريال مدريد لمواجهة ليجانيس، في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني، في العاشرة والربع مساء الغد الأربعاء، على ملعب «سانتياجو برنابيو».