[AlbAd2]
أخبار مصر

موعد صرف معاشات شهر مايو 2023 وحقيقة تقديمها قبل عيد الفطر المبارك

موعد صرف معاشات شهر مايو

يهتم الكثير من المواطنين المصريين الذين يحصلون على معاشات بمعرفة موعد صرفها خلال شهر مايو لعام 2023، ويرغبون في التأكد من تقديم تلك المبالغ قبل عيد الفطر المبارك، يستفيد حوالي 11 مليون شخص في جميع أنحاء المحافظات، وخاصة بعد تطبيق زيادة في الأجور، نقدم لكم موعد صرف معاشات شهر مايو 2023 وحقيقة تقديمها قبل عيد الفطر المبارك، وكافة التفاصيل، تابعونا.

موعد صرف معاشات شهر مايو 2023 وحقيقة تقديمها قبل عيد الفطر المبارك

تقوم العادة بتحديد أن موعد صرف المعاشات لشهر مايو عام 2023 سوف يكون في التاريخ المتعارف عليه للبدء من يوم الاثنين 1 مايو، وستصل هذه المعاشات إلى جميع المستحقين في جميع مناطق مصر، تناقلت بعض المعلومات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بأنه من الممكن تقديم موعد صرف المعاشات في شهر مايو 2023 بسبب احتفال عيد الفطر، ورغم ذلك لا يوجد أي إشارة رسمية تؤكد هذه الأخبار وتؤكد أنه سيسبق التاريخ المحدد لصرف المستحقات، الذي يوافق بداية الشهر.

حقيقة صرف معاش مايو 2023 قبل عيد الفطر

بالرد على بعض الشائعات والأخبار التي تناولت احتمالية تقديم موعد صرف معاشات مايو2023 قبل عيد الفطر، يجب الإشارة إلى أنه لم يتم إصدار أي إعلان رسمي حول ذلك. ويجب أن يتم صرف معاشات مايو 2023 في موعده المحدد في بادئ الأمر في الأول من شهر مايو الميلادي المقبل، ولا تغير في هذا التاريخ.

موعد عيد الفطر المبارك 2023

أعلن المركز الدولي للفلك عن تحديد موعد عيد الفطر في مصر لعام 2023، حيث تم حسابه بالتقدير الفلكي وأظهر أن يوم الخميس الموافق 20 أبريل هو يوم فطار عيد الفطر، وسيبدأ الاحتفال بالعيد في مصر في الجمعة التالية، وهذا يعني عدم صدور توجه لتبكير صرف المعاشات في شهر مايو من العام2023حتى ذلك التاريخ.

إجازة عيد الفطر المبارك 2023

أقرّ مجلس الوزراء المصري بقيادة الدكتور مصطفى مدبولي بدء أيام العطلة المخصصة لعيد الفطر المبارك اعتباراً من يوم الخميس 20 أبريل حتى يوم الثلاثاء 25 أبريل، تم تحديد تلك الأيام كإجازات رسمية دفعت للعمال في المؤسسات الحكومية والوزارات، بمناسبة عيد الفطر المبارك وعيد تحرير سيناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى