أخبار العالم

احتفالات برج خليفة 2023 ليلة رأس السنة بث مباشر

 

بضع ساعات ، وستضيء سماء الإمارات العربية المتحدة بأجمل عروض الألعاب النارية والليزر في العالم ، حيث تقام احتفالات برج خليفة 2023 ليلة رأس السنة ، ذلك الحدث الرائع الذي ينتظره الملايين من الناس حوله. عشية السنوات ، حيث من المعروف أن برج خليفة في إمارة دبي يطلق بانتظام عروض أكثر من رائعة للألعاب النارية ، بالإضافة إلى العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية التي يتطلع إليها الجمهور في هذا اليوم ، لذلك سنتابع صعدوا معكم في بث مباشر لاحتجاجات احتفالات رأس السنة الجديدة 2023 من برج خليفة وأيضاً من جزيرة النخلة ، بحسب تصريحات مؤسسة دبي للإعلام ، التي أعلنت رسمياً عن بث هذا الحدث الضخم عبر القنوات التلفزيونية.

احتفالات برج خليفة 2023

الملايين حول العالم ينتظرون احتفالات العام الجديد 2023 من برج خليفة في دبي ، حيث ستبدأ أجمل الألعاب النارية في العالم ، بالإضافة إلى تقديم حفلات غنائية وموسيقية لأشهر الفرق بالإضافة إلى المطربين. وقالت مؤسسة دبي للإعلام إنها تبث أحداث هذا الاحتفال لأول مرة. على الهواء مباشرة ، حيث يُنظر إلى دبي على أنها واجهة للعالم أجمع خلال احتفالات استقبال العام الجديد ، وذكر البيان أن احتفالات برج خليفة 2023 ستتم تغطيتها بالكامل وبثها عبر دبي وان وتلفزيون دبي وسلسلة سما دبي.

وتجدر الإشارة إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة تستعد بشكل كبير لهذا الحدث الرائع ، نظرا لأعداد الوافدين من جميع أنحاء العالم الذين يأتون لحضور الاحتفالات كل عام ، ويمكن للجمهور التحرك بسهولة لمتابعة الاحتفالات ، وقد كان الأمر كذلك. وأشار إلى أنه سيتم إغلاق محطة مترو برج خليفة اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً ، بمجرد اكتمال طاقة الاستقبال.

مشاهدة احتفالات رأس السنة 2023 برج خليفة بدبي

يمكنك الآن متابعة أقوى احتفالات رأس السنة الجديدة 2023 من دبي على الهواء مباشرة عبر تلفزيون دبي ، حيث نشاهد أجمل الألعاب النارية التي تنبعث من سماء دبي ، وكذلك الاحتفالات العامة في شوارع دبي ، بالإضافة إلى جزيرة النخلة الاحتفالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى