أخبار التعليم

نتيجة مسابقة التربية والتعليم .. الأسماء وكشوف المقبولين في المسابقة

 

الآلاف من المرشحين لمسابقة المعلمين المساعدين و “معلمات الفصول” ومساعدات رياض الأطفال ، ينتظرون بفارغ الصبر المنافسة التي تقدم إليها آلاف الخريجين من جميع أنواع مؤسسات التعليم العالي ، وفقًا للنظام الذي وضعه الجهاز المركزي والإدارة. وكالة. مما أتاح لمن تنطبق عليه شروط الترشح تولي منصب مدرس. تظهر النتيجة على الموقع الرسمي لبوابة الوظائف الحكومية وعلى موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر النظام الجديد الذي اتبعته الوكالة. التنظيم المركزي وادارة المسابقات الوظيفية الحكومية.

 مسابقة التربية والتعليم

نتيجة مدرس مساعد لصف وروضة أطفال .. أسماء وقوائم المقبولين في المسابقة 1 29/12/2022 - 19:00

نتيجة مسابقة التربية والتعليم

يمكن الحصول على نتيجة مسابقة التربية والتعليم من خلال الخطوات التالية:

الدخول إلى بوابة الوظائف الحكومية من هنا .

إعلان أسماء وقوائم الأشخاص المقبولين في المسابقة

ويتوقع المرشحون للمسابقة ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، ظهور رابط نتيجة مدرس دعم الفصل والمسابقة التكميلية ، مدرس دعم رياض الأطفال ، على الموقع الرسمي لبوابة الوظائف الحكومية ، وذلك بعد إعلان رئيس الوزراء خلال لقائه مع وقال رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أن النتيجة ستظهر وتعلن من خلال وزارة التربية والتعليم. والتعليم ، عبر الموقع الرسمي للوزارة ، إضافة إلى ظهور قوائم الطلاب المقبولين على الموقع الرسمي لبوابة الوظائف الحكومية ، مسابقة المعلم ومساعد رياض الأطفال ، بعد أن تم قبول أسماء المقبولين للمسابقة. اكتملت وأنه تم الإعلان عن الأسماء والقوائم في الساعات القليلة المقبلة.

رابط نتيجة مدرس مساعد ومعلم رياض الأطفال

حددت الوكالة المركزية للتنظيم والإدارة شروط المسابقة وفتحت باب التقديم من خلال موقع التقديم الرسمي الذي يعمل إلكترونياً في الاختيارات من تطبيق شروط التقديم ، مروراً بالامتحانات التحريرية حتى إعلان النتيجة ، دون تدخل بشري في النتائج ، مما يفتح الباب أمام جميع المرشحين للحصول على فرص التعيين في وظيفة ، كمساعد تدريس ، ومساعد تدريس في رياض الأطفال ، بكل شفافية وترسيخ لمبدأ تكافؤ الفرص. من بين جميع المرشحين للمسابقة أصبحوا منتظمين كل عام ، وتسمح الوزارة بالتقديم لجميع المستوفين للشروط من خلال الموقع الرسمي لبوابة الوظائف الحكومية ، وتحت إشراف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى