أشاد بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، اليوم الإثنين، بأداء رياض محرز

ليفربول,مانشستر يونايتد,توتنهام,الدوري الإنجليزي,أرسنال,محمد النني,فان دايك,تشيلسي,تريزيجيه,لاكازيت,بايرن ميونخ,لامبارد,أستون فيلا,هودسون أودوي,بي بي سي,مارفيلوس نكلمبا,كوسيلني,ريو فيرديناند,كيسن,لينو

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 05:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

جوارديولا يشيد بثنائي الفريق

رياض محرزوفيرناندينيو - نجمي مانشستر سيتي
رياض محرزوفيرناندينيو - نجمي مانشستر سيتي

أشاد بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، اليوم الإثنين، بأداء رياض محرز، نجم الفريق، متمنيًا أن يحافظ على مستواه مع الفريق لفترة طويلة.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي لمواجهة دينامو زغرب بدوري أبطال أوروبا: «محرز لاعب مهم للغاية، لقد كان حاسمًا، إلتزامه على المستوى الدفاعي أفضل من الموسم الماضي، وهجوميًا عندما تصله الكرة يكون لديك الإحساس بأنه سيصنع شيء ما».

وأكمل: «أتمنى أن يحافظ على هذا المستوى لفترة طويلة».

وعن فيرناندينيو، لاعب وسط الفريق، أكد جوارديولا أنه قوي جدًا، ويمكنه خوض مباراتين في نفس الإسبوع بنفس المستوى، إذا كان في حالة بدنية لائقة.

واختتم: «في الموسم الماضي بدأ يعاني قبل نهاية الموسم، في الموسم الذي سبقه لعب مباراة كل ثلاثة أيام، وكان واحد من أكثر اللاعبين مشاركة».

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة دينامو زغرب، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي تُقام في التاسعة مساء غد الثلاثاء، على ملعب الاتحاد بإنجلترا.