أخبار التعليم

رابط نتائج الطلاب المتوسط في الكويت 2022 موقع وزارة التربية المربع الالكتروني

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية عن متوسط ​​نتائج الطلاب للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2022-2023 في جميع مدن ومحافظات الكويت. حاليًا ، يمكن لجميع أولياء الأمور والطلاب الاستعلام عن نتائجهم إلكترونيًا وبسهولة من خلال الوصول إلى موقع الويب moe.edu.kw لطلاب المرحلة الابتدائية ، كما كشفت الوزارة عن إحصائيات وأسماء المدارس التي زادت النتائج حتى الآن.

نتائج طلاب الكويت متوسط ​​2022

حددت وزارة التربية والتعليم طريقة استخلاص نتائج الطلاب في جميع المراحل الدراسية ، حيث تم توفير موقع المربع الإلكتروني ، والذي يمكن من خلاله الاطلاع على درجات الطلاب في جميع المواد الأكاديمية ، مع إمكانية طباعته. وفق الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى التي يجب على الطالب أو المعلم اتخاذها هي النقر رابط إلى موقع نتائج طلاب الكويت
  • الخطوة الثانية: من خلال الواجهة الرئيسية للموقع تجد صندوقين ، الأول عبارة عن إدخال الرقم المدني للطالب. بالنسبة للحقل الثاني ، نقوم بإدخال الرقم التسلسلي هناك
  • أخيرًا نضغط على حقل البحث وننتظر قليلاً ، ستظهر لنا نتائج الفصل الدراسي الأول بالتفصيل مع إمكانية طباعتها.
  • يمكنك مشاهدة الصورة أدناه والتي توضح لك الواجهة الرئيسية للموقع والحقول التي تضع فيها الرقم التسلسلي والرقم المدني.

بالإضافة إلى ذلك ، أصدرت وزارة التربية والتعليم في دولة الكويت إحصائيات المدارس التي سجلت نتائج الطلاب في جميع مدن الكويت ، وهي كالتالي:

هنا نصل إليكم نهاية مقالنا الذي شرحنا لكم فيه بطريقة مبسطة ودقيقة بالطريقة الصحيحة لاستخراج نتائج متوسط ​​الطلاب في الكويت للعام الدراسي الحالي 2022-2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى