[AlbAd2]
منوعات

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 المفتوحة HD – SD علي نايل سات وعرب سات

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك

تُعتبر قناة National Geographic واحدةً من أكثر القنوات التلفزيونية انتشاراً حول العالم، وغالبًا ما يبحث المعجبون بهذه القناة عن أحدث تردد للاستمتاع بمشاهدة قناتهم المفضلة National Geographic HD 2023 مباشرة، ويتم استخدام قمر نايل سات وعرب سات لذلك، نقدم لكم اليوم تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 المفتوحة HD – SD علي نايل سات وعرب سات، وكافة التفاصيل، تابعونا.

قناة ناشيونال جيوغرافيك

تقدم قناة ناشيونال جيوغرافيك تشكيلة متنوعة من البرامج المميزة بشكل مجاني، والتي تغطي العديد من المواضيع مثل العلوم والتاريخ والثقافات والحيوانات والطبيعة والمناظر الطبيعية والمغامرات. كما أنها تتمتع بجودة عالية في إنتاجها وتصويرها، حائزة على شهادة استثنائية في قدرتها على إبهار المشاهدين ببرامج ذات صبغة ترفيهية جذابة.

أبرز برامج قناة ناشيونال جيوغرافيك

  • تتناول سلسلة الوثائقيات المعروفة باسم “العوالم الخفية”، التي تترجم إلى اللغة العربية، حياة الكائنات البرية وتعرض أكثرها غرابة وتعقيدًا.
  • ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي هي قناة تلفزيونية باللغة العربية التابعة لمؤسسة ناشيونال جيوغرافيك، تهتم بتغطية الأحداث والمعلومات في منطقة الشرق الأوسط، وخاصة دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • مغامرات الأرض: هي مجموعة من البرامج التلفزيونية التي تعنى بالتركيز على الطبيعة والمناظر الطبيعية، وتهدف إلى استكشاف الأماكن الطبيعية المذهلة في كافة أرجاء العالم.
  • تعد سلسلة وثائقية “ناشيونال جيوغرافيك ترافيلر” استكشافًا لأفضل الوجهات السياحية والأماكن الجميلة في مختلف أنحاء العالم.
  • سلسلة وثائقية تعرض الحيوانات في بيئاتها الطبيعية وتقدم مفصل حول سلوكها وحياتها الروتينية هي ما يسمى بـ “بورتريهات الحيوانات”.
  • “العلم وراء العجائب” هي سلسلة من الوثائق التي تفسر المظاهر العلمية التي نشهدها يومياً وتشرحها بطريقة سهلة وفهم مبسّط.”

بعض البرامج المفضلة التي يتم إذاعتها على تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2023 الجديد بصيغة HD – SD، والتي يشاهدها الملايين حول العالم. سنقدم لكم في هذا المقال طريقة تحميل التردد الجديد للقناة على جهاز الرسيفر.

أعلنت إدارة قناة ناشونال جيوغرافيك عن قرار تغيير ترددها على الأقمار الصناعية المختلفة، وأشارت أيضًا إلى نية القناة بعرض المزيد من البرامج المتعلقة بالعلوم والحياة البرية والحيوانات والتاريخ.

تركز القناة على البرامج المتعلقة بالتكنولوجيا الحديثة والحياة البرية، وتقدم معلومات شاملة حول كافة الموضوعات المتعلقة بالبحار والمحيطات، إضافةً إلى ما يدور داخلهم. استُهلِكَت قناة ناشيونال جيوغرافيك في أبو ظبي بدءً من عام 2009، وهِيَ تبث بشكلٍ مستمر لمُدَّةِ 24 ساعة في اليوم باللغة العربية.

أحد البرامج الأساسية المعروضة على القناة هو “قصة الله مع مورجان فريمان”، والذي يتم تقديمه من قبل الممثل الشهير مورجان فريمان. وهناك قناة أخرى تبث على التردد المفتوح وهي beIN Sports 2023.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 المفتوحة HD – SD علي نايل سات وعرب سات

  • أفادت النسخة العربية من قناة ناشيونال جيوغرافيك بتحديث التردد المباشر لقناتها ناشيونال جيوغرافيك HD 2023 على قمر نايل سات وعرب سات.يتوفر نوعان من القناة، حيث يوجد نسخة باللغة العربية بتقنية HD، ونسخة أخرى بدون هذه التقنية. ويمكن مشاهدة قناة ناشيونال جيوغرافيك على النايل سات باستخدام التردد المحدد لها.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 علي نايل سات

  • معامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: عمودي (V)
  • التردد: 11603.

يمكن تعديل التردد الذي ذُكر أعلاه على جهاز استقبالك لتتمكن من مشاهدة قناة ناشيونال جيوغرافيك بجودة عالية على القمر الصناعي “النايل سات”.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 علي عرب سات

يُمكن تثبيت التردد الجديد على القمر الصناعي عرب سات بِغَرض مُشَاهَدَة جَمِيع البرامج والأفلام الوثائقية التي يُعرضُها “ناشيونال جيوغرافيك”، عبر تردُّد قَنَاة “ناشيونال جيوغرافيك HD 2022 مباشر” المُحَسَّنِ.

  • معامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: عمودي (V)
  • التردد: 11996

انتهى حديثنا عن تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 المفتوحة HD – SD علي نايل سات وعرب سات، وتم ذكر المجالات التي تُعَرّف عبر هذه القناة وذكر الترددات المختلفة على قمري الصناعية نايل سات وعرب سات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى