أخبار التعليم

علامات الطلاب في الاردن نتائج الطلاب الأردن الفصل الأول 2022 عبر منصة أوبن ايمس

علامات الطلاب في الاردن بدأ العد التنازلي لجميع طلاب وطالبات المراحل التعليمية المختلفة في المملكة الأردنية الهاشمية للإعلان عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2022 ، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية عن الإعلان الوشيك لنتائج الامتحانات لعام 2022. في الفصل الأول من عام 2022 ، بعد انتهاء الامتحانات لجميع الفصول المحولة في المدارس الابتدائية والمتوسطة في جميع المحافظات الأردنية ، وبالتزامن مع الإعلان الوشيك لنتائج الطلاب في الأردن للعام الدراسي 2022 ، بدأ البحث في الازدياد من قبل الجميع. للطلاب وأولياء الأمور للاستعلام عن كيفية التسجيل والدخول إلى المنصة التعليمية الإلكترونية Open EMS ، حيث أن هذه المنصة هي المنصة الرسمية الوحيدة المنوطة بإعلان جميع درجات الطلاب في جميع مراحل التعليم في المملكة الأردنية الهاشمية.

استخراج علامات الطلاب في الاردن في الاردن 2023

في السنوات الخمس الماضية ، أطلقت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية منصة EMS المفتوحة لجميع المدارس الحكومية. بفضل هذه المنصة ، يمكن لجميع الآباء متابعة حضور وغياب عائلاتهم. تمكنت هذه المنصة أيضًا من خلق جو من التفاعل بين الطلاب والمعلمين من خلال مقاطع الفيديو التي توفرها منصة Open Ems تشرح الدروس في المواد الأكاديمية المختلفة الموصوفة للطلاب على جميع المستويات. من ناحية أخرى ، فإن منصة Open Ems هي الموقع الرسمي الوحيد المعتمد الذي تعلن من خلاله وزارة التربية والتعليم الأردنية نتائج الطلاب في فصول التعليم المختلفة.

منصة أوبن ايمس

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية الإعلان الوشيك عن الدرجات والنتائج لطلبة فصول التحويل المختلفة للفصل الدراسي الأول لعام 2022 حيث من المتوقع إعلان جميع النتائج خلال الأسبوع الحالي وجميع يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتائج ودرجات الفصل الدراسي الأول 2022 من خلال الخطوات التالية: –

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع OpenAmes Platform الإلكتروني من هنا.
  • ضع علامة في مربع اللغة العربية.
  • ادخل اسم المستخدم.
  • أدخل كلمة مرور الطالب.
  • انقر على أيقونة “الأكاديمية”.
  • انقر فوق مربع “تقرير التقويم”.
  • ستظهر جميع نتائج الطلاب على الفور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى