عقد العميد محمد إبراهيم عياد، رئيس مركز ومدينة الطود، اجتماعا برؤساء القرى ومسؤولين الشباك بالمركز التكنولوجي

مميكن، الأقصر، الخدمات

الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 03:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مدينة الطود تطبق النظام المميكن بالقرى والإدارات الخارجية

محمد عياد رئيس مركز ومدينة الطود بالأقصر
محمد عياد رئيس مركز ومدينة الطود بالأقصر

عقد العميد محمد إبراهيم عياد، رئيس مركز ومدينة الطود، اجتماعا برؤساء القرى ومسؤولين الشباك بالمركز التكنولوجي والعاملين ومستخدمي النظام المميكن بديوان الوحدة المحلية بمركز ومدينة الطود.

ونُوقش، خلال الاجتماع، اليوم الأحد، بعض المعوقات بعد الانتهاء من تدريب العاملين بديوان الوحدة المحلية لمركز ومدينة الطود من عدم تشعيل النظام المميكن في بعض الأوقات، ومواجهة بعض مستخدميه في إرسال ومخاطبة الجهات التنفيذية الأخرى كالقرى والإدارات التنفيذية الخارجية التي لم يطبق بها، مما أدى إلى مستخدمي النظام بالعمل على التقنية المميكنة والورقية.

وأوضح المهندس محمد صالح، أن سيتم تطبيق النظام المميكن بالقرى والإدارات الخارجية التي لم يتم تطبيقه بها، وتفعيله على مستوى محافظة الأقصر.

وأضاف أيضا أنه تم توقيع ٣٧ بروتوكول تعاون بين المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر وبين الجهات الخارجية، و٣٠٠٠٠ رسالة تصل لطالبي الخدمة، وذلك لتيسير وتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين.

وجاء ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، لرفع كفاءة العنصر البشري، من خلال بناء قدراته وتشجيعه على الابتكار، كما تحرص الخطة على رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، من خلال تحديث البنية المعلوماتية وقواعد البيانات للجهاز الإداري للدولة، وميكنة العديد من الخدمات، وربطها بمنصة تبادل الخدمات والبوابة الحكومية.