[AlbAd2]
فن وترفيه

أجابه سؤال المشاهدين الحلقة 27 مسابقة طائر السعيدة ورابط التسجيل في المسابقة 2023 وموعد إعلان الجوائز

أجابه سؤال المشاهدين الحلقة 27 مسابقة طائر السعيدة

عند حلول شهر رمضان المبارك، تصبح العديد من البرامج التلفزيونية والمسلسلات الرمضانية مشهورة، ومن بين تلك البرامج، هناك المسابقات التي يتضمنها الفوازير وإقامة عروض تمثيلية، بالإضافة إلى برامج الأسئلة العامة والأحكام المتعلقة بالأمثال، كما أن “طائر السعيدة” هو برنامج مهم في الطابع المجتمعي في اليمن ولا يخفى أهميته على التلفزيون في نفس بلدٍ، تمتع هذا البرنامج بشهرة كبيرة، وذلك بفضل تقديمه الأسئلة الثقافية والأدبية والدينية المثيرة، ما يوفر فرص الفوز والحصول على جوائز قيمة للمشاركين في المسابقات، لذا يتسابق العديد من الأشخاص للاشتراك في هذه المسابقات، نقدم لكم اليوم أجابه سؤال المشاهدين الحلقة 27 مسابقة طائر السعيدة ورابط التسجيل في المسابقة 2023 وموعد إعلان الجوائز، وكافة التفاصيل، تابعونا.

رابط التسجيل في مسابقة طائر السعيدة 2023 رمضان

بإمكان الأفراد من جميع أنحاء العالم المشاركة في هذه المسابقة، وستتوج بالفوز بجوائز قيمة للفائزين.

يرغب العديد من المهتمين بالبرامج التلفزيونية في العثور على رابط مسابقة طائر السعيدة التي تقدمها الإعلامية مايا العبسي، والتي تُعَدُّ واحدةً من أشهر المسابقات في دولة اليمن، حيث يتم تنظيمها في شهر رمضان، سنتعرف بشكل أوسع على الرابط المتعلق بالمسابقة، وطريقة المشاركة فيها، وغير ذلك من التفاصيل، من خلال هذه المقالة.

مسابقة طائر السعيدة

تتضمن مسابقة طائر السعيدة الثقافية برنامجًا يتم استضافته كل يوم خلال شهر رمضان المبارك، والفائزون في اليوم الذي تُقام فيه المسابقة يحصلون على جوائز قيمة مُقدَّمة من مايا العبسي، وتُعطى الجائزة لأولئك الذين يجيبون بشكل صحيح وسريع.

يتم بث البرنامج على قناة السعيدة اليمنية ويمكنك مشاهدته على التلفزيون اليمني، كما يُحق لك التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للمشاركة في المسابقة التابعة للقناة.

رابط الاشتراك في مسابقة برنامج طائر السعيدة

يمكن لأي شخص راغب بالاشتراك في مسابقة الطائر السعيد اتباع هذه الخطوات: اضغط على رابط المسابقة، قم بتسجيل الدخول عبر كتابة اسمك ورقم هاتفك المحمول، كما يجب كتابة اسم منطقة سكنك. أضغط “أشترك” لإرسال طلب الانضمام.

موعد نتائج مسابقة طائر السعيدة

يحصل المشارك على نتائج مسابقة “طائر السعيدة” بعد الإجابة على السؤال الذي يُطرح له. وإذا حصل مايا العبسي على جائزتها مباشرة خلال تجوالها في الشوارع، فسيتم تسليمها لها في ذلك الوقت، بالنسبة للانضمام إلى مسابقة المشاهدين، يتعين الانتظار حتى يتم الكشف عن النتائج وإظهار اسم الفائز عبر حساب طائر السعيدة في تويتر، وذلك بوضع إعلانات عن أسماء الفائزين يومياً تقدمها مقدمة البرامج مايا العبسي .

تردد قناة السعيدة اليمنية

بإمكانكم ضبط جهاز الاستقبال الخاص بكم على تردد قناة السعيدة اليمنية التي تُذَيِّعُ مسابقة طائر السعيدة بالشكل التالي.

  • معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • التردد 11900.
  • القمر الصناعي نايل سات.

أجابه سؤال المشاهدين الحلقة 27 مسابقة طائر السعيدة ورابط التسجيل في المسابقة 2023 وموعد إعلان الجوائز

سؤال مسابقة طائر السعيدة نجد أنه من الشاعر القائل(بعثت الصبابة يا بلبل،،،كأنك خالقها الأول)؟

  • محمد محمود الزبيري.
  • عبدالله البردوني.
  • عباس الديلمي.

الإجابة الصحيحة هي محمد محمود الزبيري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى