تفقد محمد سليمان، رئيس مركز ومدينة اسنا، المنشآت التي قامت بها جمعية مصر المحروسة بلدي، وذلك برفقه مديري إدارا

الاقصر، جوله، اسنا

الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 03:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رئيس مدينة إسنا يتفقد مشروعات «مصر بلدي»

جانب من الجولة
جانب من الجولة

 

تفقد محمد سليمان، رئيس مركز ومدينة إسنا، المنشآت التي قامت بها جمعية مصر المحروسة بلدي، وذلك برفقه مديري إدارات الشؤون الصحية، والتربية والتعليم، والطب البيطري، ومسؤولي جمعية مصر المحروسة. 

وبدأ سليمان جولته، بتفقد وحدة الغسيل الكلوي بالكيمان، والتي قامت الجمعية بإمدادها بأدوات ومستلزمات خاصة بوحدة الغسيل، من ثلاجة وجهاز تعقيم و6 أجهزة قياس ضغط و13 سرير عناية بتكلفة 52 ألف جنيه، كما تم شراء 3 وحدات غسيل كلوي، بتكلفة 500 ألف جنيه، بالإضافة إلى تركيب وحدة معالجة وتنقية للمياه في الوحدة بتكلفة 155 ألف جنيه.  

كما زار مدرسة الكيمان الإعدادية المشتركة، والجاري تطوير أعمال البنية التحتية بها، والتي من المقرر الانتهاء منها بداية سبتمبر المقبل، بتكلفة 600 ألف جنيه، وشدد على المسؤولين بضرورة الالتزام بالجدول الزمني الموضوع لإنهاء العمل في الموعد المحدد قبل بدء العام الدراسي الجديد.

كما تفقد رئيس مدينة إسنا، أعمال تطوير المجزر الآلي بقرية الكيمان، وتركيب خطوط الصرف وعمل بيارات وأعمال كهرباء وأرضيات وحمامات وأعمال بياض ودهانات وتركيب أوناش كهربائية ويدوية؛ وذلك لاستيعاب الذبائح داخل المجزر، وتقليل التلوث البيئي نتيجة الذبح بالخارج، وذلك بتكلفة 422 ألف جنيه.

وشكر "سليمان" القائمين على الجمعية؛ لما بذلوه من مجهود في تنفيذ محاور المشروع، الذي يقدم خدمات مباشرة للأسر الأكثر احتياجًا، وذلك تفعيلًا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة".