أخبار الرياضة

“دوري روشن” استراتيجية الدوري السعودي للمحترفين الجديدة 2023

استراتيجية الدوري السعودي للمحترفين الجديدة 2023 والتي تهدف لضمان الحوكمة والخبرة والاستدامة طويلة الأجل للفترة المقبلة، وتؤكد رابطة أنها بصدد الإعلان عن استراتيجية طويلة الامد في إطار مساعيها لمواصلة الزخم وتحقيق أهداف المملكة وطموحاتها على صعيد احترافية كرة القدم وفيما يلي سنوافيكم بمزيد من التفاصيل.

استراتيجية الدوري السعودي للمحترفين الجديدة 2023

لقد حقق موسم 2022  2023 متابعة جماهيرية غير مسبوقة لدوري روشن للمحترفين، ومن ضمن الاستراتيجية المرتقبة سيتم تقليد سعد اللذيذ نائب الرئيس التنفيذي للرابطة منصب الرئيس التنفيذي خلال شهر يونيو الحالي بعد انتهاء تكليف غازي كوك الذي قدم خبراته للرابطة طوال عام كامل والذي قال لقد كان عاماً استثنائيا حيث عملنا جنباً إلى جنب مع الاندية لبدء تطور استراتيجية التحول للدوري السعودي مما أشعل حماس الجماهير لمزيد من المتابعة للدوري.

كما أضاف غازي كوك أننا نجحنا ان نضع الدوري السعودي على الطريق الصحيح مما زاد من المتابعة للدوري واحتل مكانة كبيرة في لعبة كرة القدم عالميا سوف تظهر في المستقبل القريب.

قرارات الرئيس التنفيذي الجديد لرابطة الدوري السعودي

أعلن السيد سعد اللذيذ رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن تكليف كارنو نهرا رئيس لعمليات الدوري، وأكد ثقته في خبرته العريضة في مجال لعبة كرة القدم.

ومن جانبه شكر المهندس عبد العزيز العفالق رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين عازي كوك لما قدمه من خبرات وعلى رؤيته الجادة والمثمرة وشكره على تعاونه مع الأندية خلال مسيرته العام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى