أخبار التعليم

رابط results.mlazemna فحص نتيجة السادس الإبتدائي التمهيدي برقم الامتحاني 2023 عبر موقع ملازمنا

results.mlazemna

رابط فحص نتيجة السادس الإبتدائي التمهيدي برقم الامتحاني 2023 عبر موقع ملازمنا يسعى جميع الطلاب وأولياء الأمور إلى الاستعلام عن النتائج وقد وفرت وزارة التربية العراقية كافة السبل لمرور الامتحانات بسلام، ومن خلال مقالنا سنتعرف على رابط فحص نتيجة السادس الإبتدائي التمهيدي برقم الامتحاني 2023 عبر موقع ملازمنا.

نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023

يتم الاعلان عن نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 الدور الأول لجميع المحافظات العراقية نينوى – الكرخ 1,2,3 – النجف – القادسية – صلاح الدين – ديالي – واسط – بابل – الأنبار – ميسان – كربلاء – ذي قار – الميثان – الرصافة 1,2,3 – كركوك – البصرة – بغداد – وغيرها كافة المحافظات الأخرى،  تم الاعلان عن أعمال التصحيح والتدقيق ومراجعة أوراق امتحانات الطلاب في جميع المحافظات.

استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023

يمكننا استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 من خلال موقع نتائجنا أو موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ومنها.

  • يدخل الطالب أو ولي الأمر مباشرة إلى موقع نتائجنا results.mlazemna.com
  • اختر نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023.
  • ثم اختر المحافظة التابع لها الطالب ثم اضغط على تنزيل.
  • ابحث عن نتيجة الطالب من خلال كتابة بيانات الطالب.
  • يتم الضغط على بحث.

نتائج السادس الابتدائي 2023 كربلاء pdf

تم الاعلان عن نتائج السادس الابتدائي 2023 كربلاء pdf ويمكن تحميل كشوفات النتيجة والاطلاع عليها من خلال موقع نتائجنا المختص بالإعلان عن جميع نتائج الطلاب في جميع المحافظات العراقية المختلفة.

لا يزال البحث قائم في عموم محافظات العراق من قبل الطلاب وأولياء الأمور بشأن نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الأول والتي تم الإعلان عنها خلال الساعات الماضية من جانب وزارة التربية العراقية عبر موقعها الإلكتروني الرسمي.

أعلنت وزارة التربية عن عدد درجات المساعدة والتي تكون 5 درجات لكل مادة أي عند حصول الطالب على مجموع من 54 إلى 49 في أي مادة فيتم رفع الدرجة إلى 50 ويصبح الطالب ناجح في المادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى