أخبار التعليم

رابط استخراج نتيجة السادس التمهيدي الدور الأول 2023 وزارة التربية والتعليم العراق

رابط استخراج نتيجة السادس التمهيدي الدور الأول 2023 وزارة التربية والتعليم العراق يهتم الآلاف من طلاب وطالبات وأولياء أمور عن نتيجة الصف السادس الابتدائي التمهيدي ويتم متابعة جميع أخبار نتيجة امتحانات التمهيدي فى العراق كما انه يتم أن الإعلان عنها فى المحافظات العراقية تباعاً ، وذلك عقب قيام وزارة التربية والتعليم العراقية باعتماد النتيجة رسمياً ومن خلال مقالنا سنتعرف على رابط استخراج نتيجة السادس التمهيدي الدور الأول 2023 وزارة التربية والتعليم العراق.

نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 في العراق جميع المحافظات

  • تم الانتهاء من تصحيح الأوراق ورصد الدرجات النهائية لنتيجة الصف السادس الابتدائي التمهيدي فى العديد من المحافظات العراقية.
  • كما انه يتم القيام بالتعرف على نتائج محافظات البصرة ، والكرخ، والرصافة، بابل ، والنجف، وكركوك، ميسان، وجارى اعتماد باقى المحافظات ، مشيرا إلى أن النتيجة مطمئنة لجميع الطلاب ، وسيتم رفعها عبر مواقع نتائجنا عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

رابط نتيجة التمهيدي السادس الابتدائي فى العراق 2023

توجه جميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في البحث عن كيفية الحصول على النتيجة لذلك نقوم بتقديم الخطوات التي يجب اتباعها الاتي.

  • الدخول عبر موقع نتائجنا على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية: نتائج السادس التمهيدي.
  • تسجيل رقم الجلوس بكل دقة واختيار المرحلة:
  • الضغط على زر اظهار النتيجة

نتيجة التمهيدى فى العراق

قامت وزارة التربية والتعليم اليوم بالاعلان عن نتيجة الصف السادس الابتدائى التمهيدى فى العراق فى محافظات الكرخ 1 والكرخ 2 وسيتم الاعلان عن باقى المحافظات حيث تصدر موقع نتائجنا عمليات البحث علي جوجل من قبل التلاميذ في المرحلة الإبتدائية لمعرفة نتائج السادس الإبتدائي الدور الأول العراق 2023 والتي بدأت في الإعلان في عدد من المحافظات منذ صباح اليوم الجمعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى