أخبار العالم

مسلسل جول جمال الحقلة الثامنة موعد عرضها الرسمي

مسلسل جول جمال الحقلة الثامنة موعد عرضها الرسمي تم تاجيل عرض الحلقة الثامنة من المسلسل التركي جول جمال و يترقب عرض الحلقة حيث انه نال اعجاب الملايين حول الوطن العربي بسبب احداثة القوية والمثيرة للغاية كما انه قد تم تأجيل الحلقة لأسباب غير معروفة وبات الجميع يتسأل عنها ومن خلال مقالنا سنتعرف على  مسلسل جول جمال الحقلة الثامنة موعد عرضها الرسمي.

موعد عرض مسلسل جول جمال الحلقة 8

  • سيطرت حالة من الرغبة لدى محبي ومتابعي وعشاق مسلسل جول جمال التركي تم اعلان تأجيل الحلقة الثامنة كانت غير جيدة للغاية وحزن شديد بسبب إلغاء الحلقة 8.
  • فقد تم إذاعة قناة fox التركية بثًا مباشرة في نفس توقيت العرض، و من المتوقع أن يتم عرض الحلقة الجديدة في وقت لاحق.

تأجيل مسلسل جول جمال

  • صرح البعض ان مسلسل جول جمال هو المسلسل الوحيد الذي عجبي ونال احترام قوي مني واريد ان اتابعة كما ان إعلان مسلسل جول جمال الحلقة الثامنة الكثير من الاحداث القوية والعديد من التطوات بالاحداث.
  • يتم التعرف على علاقة جمال بديفا حيث ان نهاية الحلقة السابعة كانت ملئية بالاثارة والتشويق عقب ذهاب ديفا للعيش في منزلها الجديد.

 موعد عرض مسلسل جول جمال

  • يتم عرضها على قناة  FOX التركية كل اسبوع يوم الخميس وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا  وقد اعلنت عن اسباب التاجيل الخاص بالحلقة الثامنه من مسلسل جول جمال وكان بسبب لقاء منقول خاص بالانتخابات التركية وسيتم عرضه في يوم الخميس القادم  وتذاع الحلقة الثامنة من المسلسل التركي طائر الرافراف في موعد ومن المفترض ان يتم دمج الحقلة الثامنة والتاسعة.
  • اعلنت القناة التي تعرض مسلسل جول جمال انه يتم عرض الحلقة القادمة كما انه لم يتم توقف مرة أخري وذلك بسبب الانتخابات بتركيا إنتهت وفاز الرئيس التركي رجب طيب اوردوغان وبات الوضع في البلاد هادئ للغاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى