أخبار التعليم

رابط epedu.iq موقع نتائجنا نسخة pdf || نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023 الدور الاول موقع ملازمنا او وزارة التربية العراقية

نتائج السادس الابتدائي التمهيدي

في الوقت الحالي، ينتظر طلاب نتائج السادس الابتدائي التمهيدي في العراق بالترقب والحماس بعد انتهائهم من أداء الامتحانات يوم السبت الماضي، ينتظرون بفارغ الصبر الحصول على نتائجهم. الآباء وأولياء الأمور أيضًا يشعرون بالقلق والترقب لمعرفة نتائج أبنائهم في جميع محافظات العراق، في موقعنا “اليوم الجديد”، نسعى لتوفير النتائج بشكل مباشر في صيغة ملفات PDF لكي يتمكن الجميع من الاطلاع عليها.

موعد اعلان نتائج السادس الابتدائي التمهيدي الدور الاول

أعلن وزير التربية والتعليم في العراق أن عملية التصحيح نتائج السادس الابتدائي التمهيدي قيد التنفيذ حاليًا. لم يتم نشر النتائج على موقع الوزارة كما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة. وفي حال توفر النتائج، ستقوم الوزارة بإصدار بيان رسمي يعلن فيه عن نتائج التمهيدي في العراق.

نتائج السادس الابتدائي التمهيدي

أفادت وزارة التربية والتعليم في العراق بأنه لم يتم تحديد الموعد النهائي لظهور نتيجة السادس الابتدائي لعام 2023 حتى الآن، ستتوافر النتيجة بعد انتهاء عملية تصحيح إجابات الطلاب والطالبات، ويجب التأكد من صحتها واستكمال جميع الإجراءات المتعلقة بتسجيل الدرجات والمراجعة والتدقيق. سيتم الإعلان عن النتيجة في النهاية لجميع الطلاب.

وسيتم ذلك عبر الموقع الإلكتروني الرسمي، وهو موقع بوابة نتائجنا التعليمية والإلكترونية، والذي تم توفيره من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية.

خطوات استخراج نتائج السادس الابتدائي التمهيدي العراق جميع المحافظات

بإمكان الطلاب الآن الحصول على نتائج السادس الابتدائي التمهيدي لعام 2023 في العراق بسهولة ويسر، نقدم لكم الخطوات التالية للحصول على النتائج بدون عناء:

  1.  افتح موقع “نتائجنا“.
  2. اختر “نتائج السادس الابتدائي التمهيدي 2023” من الصفحة الرئيسية.
  3. أدخل بيانات الطالب، مثل الاسم ورقم الجلوس.
  4. ستظهر نتيجة الطالب بالتفصيل على الشاشة.
  5. بهذه الطريقة، يمكن للجميع الاستعلام عن النتيجة فوراً بسهولة ويسر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى