فن وترفيه

أحداث مسلسل ألب ارسلان alparslan الحلقة 57 موقع قصة عشق

مسلسل ألب ارسلان

أحداث مسلسل ألب ارسلان alparslan الحلقة 57 موقع قصة عشق، تابع الجمهور أحداث مثيرة وسريعة في الحلقة 58 من مسلسل ألب أرسلان: بويوك سلجوقلو، وكانت لحظة طعن ألب أرسلان من بين أكثر اللحظات قوة، حيث أثار الجميع عندها. ينتظر الجميع الحلقة الجديدة التي صدر إعلانا عنها في الساعات الأخيرة، ويترقبون عرضها على موقع “قصة عشق” أو “تي.أر.تي” التركية، الناقل الحصري للمسلسل الذي أصبح من أبرز الأعمال المعروضة حاليا.

أحداث مسلسل ألب أرسلان

يسرد المسلسل التركي “ألب ارسلان” قصة السلطان الثاني للدولة السلجوقية، وهو القائد الشجاع الذي نجح في تولي الحكم خلال فترة صعبة، وقد تمكن من إنجازات لم تتح لأي حاكم إنجازها في ذلك الوقت، وقد ساعد في بناء دولة قادرة على الدفاع عن نفسها.

أحداث مسلسل ألب ارسلان alparslan الحلقة 57 موقع قصة عشق

شهدت الحلقة الثامنة والخمسون من مسلسل ألب ارسلان التركي وقوع باغرات، الذي كان ملك جورجيا السابق، كأسير لدى ألب أرسلان، فيما كان يدعم ليون ليباريت للحصول على الحكم في المملكة الجورجية، ولكن ألب أرسلان كان يريد أن يأخذ الحكم بيده، فاضطر إلى قتل ليباريت ودعم باغرات لتحقيق هدفه في تحكم السلاجقة في المملكة.

نجح المسلسل التركي “ألب أرسلان” في جذب مشاهدين كثيرون خلال الفترة الأخيرة، حيث أصبح الجميع يرغب في متابعته، وقد حققت الحلقات السابقة نسب مشاهدة عالية، ما يعتبر إنجازًا كبيرًا للعمل، إذ وصلت النسب كالتالي: Total / 1 / 5.07، AB / 2 / 4.85، ABC1 / 4 / 4.62.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى