[AlbAd2]
أخبار العالم

PDF اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية العراق 2023 من منصة مظلتي

المشمولين في الرعاية الاجتماعية وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية ، يبحث المواطنون الآن عن اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية العراق. بما أن عملية التسجيل تتم من خلال الموقع الرسمي للوزارة ، وبعد أن قامت الوزارة بتسهيل الأمر ، تتم عملية الاستفسار إلكترونيًا حيث توفر العديد من الخدمات لجميع المواطنين في جميع أنحاء الدولة.

spa.gov.iq قائمة المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2023

الرابط الخاص بقوائم أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2023 ، يتم من خلاله الاستفسار عن جميع الأسماء المتعارف عليها ، وذلك لأن الوزارة تنشر القوائم بشكل تدريجي على ثلاث دفعات ، فتزداد الاستفسارات طوال شهر رمضان المبارك ، والذي يشارك فيه الآلاف من المواطنون الذين تقدموا من خلال موقع الوزارة قضوا الوجبة التاسعة المنتظرة وحصلوا على البيانات التي يحتاجونها بشكل صحيح دون أخطاء ، مسجلين لأن الوزارة تدرس طلبات المتقدمين بدقة ويتم نشر الأسماء فيها على الفور. موقع إلكتروني.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية العراق 2023

يتم اتباع هذه الخطوات لتتبع أسماء المقبولين في برنامج الرعاية الاجتماعية.

  1. بادئ ذي بدء ، يجب عليك زيارة موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ، My Parachute Platform.
  2. ثم اكتب رقم البطاقة الذكية في الحقل المقدم.
  3. بعد التأكد من صحة البيانات المكتوبة ، عليك الضغط على زر البحث.
  4. ستظهر النتائج أمامك على الفور.

يتم عرض نتائج الأهلية لجميع المواطنين المسجلين إلكترونيًا من خلال المنصة الرسمية التي توفر عددًا من الخدمات الأخرى لجميع المواطنين بدلاً من الذهاب إلى أحد مكاتب الوزارة المنتشرة في جميع المحافظات لإتمام هذه الأمور. .

 الرعاية الاجتماعية

  • يجب أن يكون المتقدم عراقي الجنسية.
  • يجب أن يكون مسجلا من قبل في الشؤون الاجتماعية.
  • يجب كتابة جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  • يجب عليه تحميل جميع الوثائق.
  • ألا يمتلك ممتلكات ذات قيمة مالية عالية.

وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

وتحاول وزارة العمل والشؤون الاجتماعية باستمرار تسهيل الأمر على جميع المواطنين في جميع أنحاء الدولة ولذلك أطلقت رابطها الخاص لعملية الاستعلام عن أسماء الرعاية الاجتماعية من خلال المنزل عن طريق إدخال رقم بطاقة مقدم الطلب.

لضمان حصول جميع الأسر المحتاجة والعاطلين عن العمل على الدعم الكامل الذي يستحقونه ، تطلب الوزارة باستمرار من المواطنين تحديث بياناتهم عبر موقع منصة Mazalati الخاص بهم ، لذلك يجب تقديم أي بيانات جديدة عبر موقع الوزارة. وقوع أي حدث جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى