[AlbAd2]
فن وترفيه

تعرف على موعد عرض مسلسل الب ارسلان الحلقة 55 على قناة الفجر الجزائرية 2023

محبي الدراما التاريخية ينتظرون موعد عرض الحلقة 55 من مسلسل ألب أرسلان الموسم الثاني، وخاصة بعد اشتعال الأحداث في نهاية الحلقة الماضية، وبعد أن وصلنا إلى أواخر الموسم الثاني، يتبقى خمس حلقات فقط وينتهي الموسم، وهناك أخبار تقول بأن ليس هناك موسم بعد الموسم الثاني للمسلسل، ولكن لم يصدُر أي قرار رسمي من منتج المسلسل، لذا لا نأخذ هذه الأخبار على محمل الجد حتى هذه اللحظة.

مسلسل الب ارسلان الحلقة 55

يُعد مسلسل ألب أرسلان الموسم الثاني من أفضل وأجمل المسلسلات خاصة بالمقارنة مع الموسم الرابع من مسلسل المؤسس العثمان، حيث يوجد الكثير من الصراعات الكبيرة منذ بداية الموسم حتى نهاية الموسم، كما شهد السلاجقة ثلاثة سلاطين، كان أولهم السلطان أرطغرل بك ثم بعد وفاته جاء ابن أخيه سلطان السلطنة، وجاء من بعدهم ألب أرسلان استطاع أن يكشف خدع وألاعيب الوزير إلى أن وصل إلى عرش السلجوقي.

تردد القنوات الناقلة للمسلسل

تستمر قناة TRT التركية في عرض مسلسل ألب أرسلان الموسم الثاني علي الشاشة كل أسبوع يوم الإثنين، ويتم اذاعة الحلقة الساعة 8 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتُحاول العديد من المواقع ترجمة الحلقة ونشرها على منصتها، ثم تقوم قنوات فضائية بعرض الحلقة التاسعة الجديدة اليوم التالي يوم الثلاثاء في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، كما تُوزاع في الساعة 11 بتوقيت الجزائر، كما تعتبر قناة الفجر الجزائرية من أشهر القنوات التي تنقل حلقات مسلسل ألب أرسلان.

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معامل تصحيح الخطأ:¾

معدل الترميز:27500

الاستقطاب: أفقي (H)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى