[AlbAd2]
أخبار التعليم

“أحصل الآن” على نتائج الثالث المتوسط في العراق 2023 بجميع المحافظات العراقية

يبحث الآلاف من الطلاب والطالبات عن نتائج الثالث المتوسط في العراق 2023 حيث يرغب الجميع في معرفة موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة المتوسطة وهل انتهت الجهات المختصة من عملية التصحيح ورصد ومراجعة الدرجات، كل هذه الأمور تجعل محركات البحث في جوجل تزداد تحركا للاستعلام عن نتائج الثالث متوسط بالعراق ومن خلال موقعنا سنوافيكم بكل جديد عن موعد إعلان النتيجة ورابط الموقع الرسمي وكذلك طريقة الاستعلام عنها فتابعونا فضلاً.

نتائج الثالث المتوسط في العراق 2023

كشفت وزارة التعليم العراقية أن نتائج الثالث المتوسط في العراق 2023 متاحة الأن من خلال موقع نتائجنا الرسمي التابع للوزارة و نظرا لشغف الطلاب وأولياء الأمور تم توفير النتيجة على الموقع الرسمي للوزارة عقب الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات واعتماد النتيجة رسميا من وزير التعليم.

رابط موقع نتائجنا الإلكتروني

وفرت وزارة التعليم العراقية نتيجة الثالث متوسط الدور الاول فور اعتمادها رسميا من الوزير على موقع نتائجنا التابع للوزارة ليتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الحصول على النتيجة برقم المقعد ورقم الهوية الخاصة بالطالب بشكل إلكتروني عبر رابط الموقع.

الاستعلام عن نتيجة الثالث متوسط

أتاحت وزارة التعليم العراقية امكانية الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط من خلال الموقع الرسمي للوزارة باتباع الخطوات التالية:

  1. الولوج عبر الموقع الإلكتروني نتائجنا.
  2. تسجيل الدخول عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.
  3. اضغط على خدمة نتائج الطلاب.
  4. قم بالبحث عن نتيجة الثالث المتوسط الدور الاول.
  5. سجل بيانات الطالب الاسم ورقم الجلوس.
  6. بعد الانتهاء من تسجيل كافة البيانات المطلوبة قم بالنقر على ايقونة الاستعلام.
  7. ستظهر لك النتيجة على الفور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى