أخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس القادمة في الدوري الإسباني بعد الفوز على جيرونا

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس القادمة

بعد فوزه على جيرونا في الجولة الـ19 من الدوري الإسباني، يحظى فريق برشلونة الأول لكرة القدم بمواعدة مع ريال بيتيس في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني في موسم 2022-2023، حتى يستمر فريق المدرب تشافي هيرنانديز في متابعة الانتصارات المتتالية والابتعاد صدارة الترتيب، ويتساءل الكثير من عشاق كرة القدم ونادى برشلونة عن موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس القادمة في الدوري الإسباني بعد الفوز على جيرونا، ونقدم لكم التفاصيل، اتبعونا.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس القادمة في الدوري الإسباني
موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس القادمة في الدوري الإسباني بعد الفوز على جيرونا

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس القادمة في الدوري الإسباني بعد الفوز على جيرونا

تنطلق مباراة برشلونة وريال بيتيس المرتقبة والمؤجلة من الدور السابع عشر، الأربعاء المقبل، 1 فبراير 2023، على ملعب “بينيتو فيلامارين”، معقل الفريق الأندلسي، وستسعى للانتقام من الهزيمة الأخيرة أمام برشلونة الإسباني في كأس السوبر نصف نهائي.

تنطلق مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

ترتيب نادي برشلونة في الدوري الأسباني

يحتل فريق المدرب تشافي هيرنانديز المركز 47 في جدول الدوري الإسباني، حيث فاز في 15 مباراة، بالإضافة إلى تعادلين وهزيمة واحدة أمام ريال مدريد. مدريد في الجولة الأولى من الكلاسيكو.

وتغلب برشلونة على جيرونا بنتيجة 1-0 في مباراة واحدة، وواصل مجده عند قدمي الجوهرة بيدري، كما سجل ثلاث نقاط في المباراة ضد خيتافي، محرزًا ثاني مباراة على التوالي في الدوري الإسباني، وسجل هدف الفوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى