[AlbAd2]
أخبار العالم

رابط أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة التاسعة عبر منصة مظلتي

رابط أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية

في عام 2023، سيتم صرف الوجبة التاسعة من رعاية اجتماعية للأشخاص المستحقين، وهذا يعد موعدًا مهمًا للكثير من المواطنين الذين يعتمدون على هذه الرعاية، والتي تقدمها وزارة العمل والتضامن الاجتماعي في العراق، يلاحظ أن عملية البحث لن تتوقف بعد فتح باب التسجيل لتلك الفئة، وكان انتظار المتقدمين طويلاً مما دفعهم إلى الاستفسار عن التفاصيل وموعد صرف المبالغ وإيداعها في حساباتهم، خاصةً أنهم يشهدون ظروفًا صعبة ولا يملكون الكثير من المال لشراء احتياجاتهم، تمَّ انقضاء شهر رمضان تمامًا، وانتهى العيد الفطر المبارك، وكان لدى المتقدمين أملٌ كبيرٌ وثقة بأن الوزارة سوف تُعلِن نتائج المشمولين في الفترة السابقة، حتّى يشعروا بالسرور والسعادة. إلا أن جميع الآمال قُطِعَتْ على عاتقهم، فلَم يحصلوا على التقدير الذي كانوا يطلبونه، والذي هُوَ آخر تقدير يأتي من رعاية اجتماعية، نقدم لكم رابط أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة التاسعة عبر منصة مظلتي، وكافة التفاصيل، تابعونا.

رابط أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة التاسعة عبر منصة مظلتي

قدَّم أكثر من نصف مليون شخص طلبات للحصول على الوجبة التاسعة لبرنامج الرعاية الاجتماعية في جميع المحافظات العراقية، وهي بابل وبغداد والبصرة وأربيل، خلال فترة قصيرة جدًا، يجري خلال هذه الفترة مراجعة طلبات التقديم والتركيز على المستحقين والفئات المستوفية لشروط الدعم. يتم الإعلان عن أسمائهم على قنوات التلفزيون العراقية في بث مباشر، ثم يُنشَرُ نتائجهم عبر الموقع الإلكتروني خلال ساعاتٍ قليلةٍ.

تقوم الحكومة العراقية بتطبيق آلية إلكترونية لعرض قوائم المستفيدين من الرعاية الاجتماعية، كما أنه يشترط اتباع بعض الخطوات للاستفسار عن نتائج التحقق.

  • الدخول علي رابط مظلتي.
  • ثم اختار الوجبة التاسعة.
  • ثم تحديد المحافظة التابع لها المتقدم.
  • ثم إدخال البيانات المطلوبة للتحقق من الشخصية.
  • ثم إدخال رقم الهوية الخاصة بالمتقدم.
  • ثم إدخال كلمة المرور.
  • ثم النقر علي خانة الاستعلام.
  • وستظهر كشوفات أسماء المستحقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى