منوعات

تردد قناة السعودية قران Saudia Qur’an عبر النايل سات وعرب سات

يمكنك الآن استقبال تردد قناة القرآن السعودية عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات لعام 2023 ، حتى تهتم القناة بتطوير دقة وجودة الصوت والصور ليتمكن المشاهدون من الحصول على خدمة متميزة ، وهكذا يمكنك سماع الأصوات أجمل ما تسمعه عند قراءة القرآن .. الآن تعرف على تردد القناة من خلال الفقرة التالية.

تردد قناة القرآن السعودية

حيث أن قناة القرآن جزء مهم من الصباح لكل الناس وخاصة المسلمين منهم في جميع أنحاء الوطن العربي ، لذلك نحن مهتمون الآن بتعريفكم على تردد قناة القرآن السعودية التي يمكنك الاستماع إلى أذكار الحكمة من الصوت – صوت الشيخ هو الأهم والأفضل ، بالإضافة إلى ذلك يمكنك الأداء بحفظ القرآن من خلاله ، وذلك لأن من أفضل طرق الحفظ هو الاستماع. للشيخ قراءة القرآن. بالطريقة الصحيحة وكررها من الخلف للحفظ بشكل صحيح ، والآن يمكنك تحديد التردد من خلال الفقرة التالية.

تردد قناة القرآن السعودية على النايل سات

يمكنكم الآن متابعة قناة القرآن السعودية على القمر الصناعي نايل سات من خلال الجدول التالي:

ريبة12149
معامل الاستقطابأفقي
معلمات الترميز27500
معامل تصحيح الخطأالجودة ¾ sd

تردد قناة القران الكريم HD هوت بيرد

إذا كان جهاز التحكم عن بعد خاص بك من قمر هوت بيرد يمكنك الحصول على قناة القرآن السعودية من خلال تعديل ترددها حسب الجدول التالي:

ريبة12558
معامل الاستقطابأفقي
معلمات الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ5/6

تردد قناة القرآن السعودية على عرب سات

يمكنك الآن الاستمتاع بالعديد من مزايا القناة ولكي تتمكن من استقبالها على جهازك ، يجب عليك إضافة القناة من خلال جهازك ولكي تتمكن من محاولة استقبالها من خلال التعرف على التردد التالي:

ريبة12015
معامل الاستقطابرأسي
معلمات الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ3/4

كيفية ضبط تردد قناة القرآن السعودية

يمكنك ضبط القناة من خلال النقر على زر موافق أو القائمة ، ثم الانتقال إلى الخيارات أو الإعدادات حتى تتمكن من الوصول إلى خيار التثبيت اليدوي. الآن قمت بإضافة التردد الذي حرصنا على ذكره لك أعلاه وجميع خصائصه ، والآن يجب عليك بالنقر فوق موافق ، سيجد جهازك التردد في بضع ثوانٍ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى