سرقة شقق الفنانين والمشاهير

فيفي عبده,لقاء الخميسي,منة فضالي,اصالة,نرمين الفقي,طارق العريان,حلمي بكر,هالة صدقي,صفاء ابو السعود

السبت 19 سبتمبر 2020 - 20:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالصور| سرقة شقق الفنانين.. اللصوص يعتبرونها مغارة علي بابا!

دائمًا ما يرى الناس الفنانين والمشاهير بأن لديهم مغارات علي بابا؛ الكثير من المال والذهب والماس وعملات أجنبية، وعلى إثر هذا المعتقد تتجه دائمًا أعين اللصوص على ثرواتهم، وتسول لهم أنفسهم بأن التعدي على ممتلكاتهم سيحول حياتهم 180 درجة.

فأعلن الموسيقار حلمي بكر أول أمس تعرضه للاعتداء بالضرب، والاستيلاء على متعلقات من شقته من قبل بعض البلطجية، موجهًا اتهاماته إلى طليقته، وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها أحد المشاهير للسرقة أو الاعتداء.
وخلال السطور التالية يرصد "اليوم الجديد" فنانين تعرضوا للسرقة:

5 كيلو ذهب من شقة فيفي عبده

تعرضت الفنانة فيفي عبده لسرقة شقتها بحي مصر القديمة، ووجهت اتهامًا لخادمتها الفلبينية، وقالت في بلاغها، إن مسروقاتها تقدر بنحو 5 كيلو ذهب، ومبلغ مالي كبير.

 

 

30 ألف جنيه وتليفونين من شقة عزوز عادل

كما تعرض الفنان الشاب عزوز عادل، للسرقة في منزله بمدينة الشيخ زايد، بمبلغ 30 ألف جنيه، وهاتفين محمول، وعدد من الساعات والنظارات رجالي وحريمي، ومتعلقات أخرى.

 

 

سرقة شقة زوج الفنانة ريم أحمد

وكانت سرقة شقة الفنانة ريم أحمد، وزوجها الفنان طه خليفة، بمنطقة جسر السويس، وتعرضت الشقة لحريق بعد مرور أيام قليلة من الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة لبيان وجود شبهة جنائية في الحريق.

ذهب و36 ألف جنيه وعملات أجنبية من شقة نرمين الفقي

وفي عام 2010 كانت تعرضت الفنانة نرمين الفقي لسرقة شقتها بمصر الجديدة، من قبل خادمتها بعد أحرقت باب غرفة نومها، وتمكنت من الاستيلاء على  عدد من المشغولات الذهبية، و36 ألف جنيه، و3 آلاف دولار، و150 يورو.

 

 

 70 ألف جنيه من فيلا أصالة وزوجها طارق العريان

كما تعرضت الفنانة السورية أصالة وزوجها المنتج طارق العريان لسرقة فيلتهما في التجمع الخامس بعام 2017، من قبل خادميهم الإثيوبيين، واللذين اتهموا باستيلائهم على 70 ألف جنيه، وساعة ألماس وخاتم.  

 

 

800 ألف جنيه ثمن المجوهرات من شقة هالة صدقي

أما الفنانة هالة صدقي فكانت في حفل زفاف أحد أقاربها، وعادت للتفاجئ بتعرض شقتها للسرقة من قبل الخادمة التي تعمل لديها، التي استولت على عدد كبير من المجوهرات والمشغولات الذهبية التي تقدر قيمتها بـ 800 ألف جنيه.

 

 

سرقة 25 مليون جنيه من شقة صفاء أبو السعود

بالاستيلاء على 25 مليون جنيه، و319 قطعة من المجوهرات الثمينة التي لا تقدر بثمن، تعرضت الفنانة صفاء أبو السعود، لحادث سرقة على يد خادمتها، وسائقها.

 

 

سرقة شقة رانيا يوسف من الخادمة رفيقة زوجها
وفي عام 2010 كانت اتهمت الفنانة رانيا يوسف خادمتها بسرقتها عام 2010، ولكنها فوجئت بزعم الأخيرة بزواجها من المنتج محمد مختار، زوجها آنذاك، إلا أن الخادمة تراجعت عن أقوالها في التحقيقات.

سرقة مجوهرات الفنانة منة فضالي

كما تعرضت منة فضالي للسرقة على يد خادمتها النيجيرية، التي استولت على عدد من المشغولات الذهبية والإكسسوارات من شقتها، وفرت هاربة من المنزل.

 

 

3 خواتم ألماس من دولاب لقاء الخميسي

أما الفنانة لقاء الخميسي فتم الاتسيلاء على 3 خواتم ألماس من دولابها، إلا أنها اتهمت خادمتها بالاستيلاء عليهم، وحررت محضرًا في قسم الشرطة.