أخبار التعليم

“بي دي اف” اسماء أوائل الجمهورية في الدبلومات الفنية 2023 في جميع التخصصات

بدأت عمليات البحث في الزيادة مره أخرى عن اخبار نتائج الدبلومات الصناعية والفنية 2023، وهذا بعدما تم الإعلان من قبل مصادر وزارية عن أسماء الاوائل وانه قد تم الانتهاء بشكل كامل من العمليات الأخيرة في مراحل النتيجة كالمراجعة وكذلك الرصد وما تبقي الا قليل من الوقت لا يتخطى يومين و من بعدها ستظهر النتيجة لجميع الطلاب مختلف الشعب، وكان ت تيب الاوائل كما أعلنته مديرية التعليم في المحافظة المصرية بورسعيد منذ ساعات قليلة أن المركز الأول علي مستوي الجمهورية كان من نصيب طالبة نظام الجدارات الذي تدرس تخصص سكرتيرة ندي عبد الباقي.

اسماء أوائل الجمهورية في الدبلومات الفنية 2023

تم صور اعلان رسمي باسم الطالبة الذي تفوقت وحصلت علي المركز الأول بجدارة علي مستوي التعليم الفني بالجمهورية والتي تقيم في بورسعيد،  ولقد درست الطالبة ندى عبد الباقى وتخرجت من مدرسة الثانوية الفنية زينب الكفراوى وهي مدرسة تجارية.

و لقد قامت وكيلة وزارة التربية ببورسعيد الدكتورة الفاضلة هالة عبدالسلام بتقديم كافة التهاني و المباركات إلى الطالبة متمنية لها دوام النجاح وانها كانت سبب فخر لجميع أبناء المحافظة لتفوقها الكبير.

واكدت مصادر من داخل الوزارة أن هناك قائمة بأسماء الطلاب سوف يتم إعلانها خلال الساعات القادمة على الموقع الوزاري من هنا و سوف تسلم لجميع المديريات التابعة لكل محافظة.

اخبار نتائج الشهادة الفنية اول بأول ٢٠٢٣

قدرت الوزارة الوقت المتبقي قبل اعلان النتيجة أنه لن يتخطى اليومين اي 48 ساعة بأقصى حد، وهذا لأن هناك تصنيفات أخرى للتخصصات المختلفة الأنواع المختلفة من المدارس الفنية علي مستوي الجمهورية، وكذلك لتحديد مواد الرسوب لكل طالب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى