[AlbAd2]
أخبار العالم

تحميل أسماء المشمولين الرعاية الاجتماعية العراق 2023 منصة مظلتي spa.gov.iq

تحميل أسماء المشمولين الرعاية الاجتماعية

في الساعات الأخيرة، شهدت دولة العراق ارتفاعًا في نسبة بحث المواطنين عن أسماء المستفيدين من الوجبة التاسعة لهذا العام، أفادت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بأنه تم إجراء عملية فرز بين المتقدمين الكثيرين، وذلك استنادًا إلى مختلف المعايير، وبالفعل تم إصدار قائمة بأسماء الفائزين في الوجبة التاسعة والأخيرة من هذه السنة، على الموقع الرسمي للوزارة وعلى منصة “مظلتي” الإلكترونية، في وقت تقديم الطلبات، قدمت الوزارة شروطًا، من بينها أن يكون المتقدم عراقيَّ الجنسية ومُسكنًا في البلاد، وغير متزوج من أي شخصة غير عراقية بالإضافة إلى أن دخله الشهري لا يؤهِّله للحصول على رعاية كافية. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون عدد أفراد هذه الأسرة مُتعددًا بأكثر من 4.

أسماء المشمولين الرعاية الاجتماعية العراق 2023

أكدت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بأن جميع المواطنين يستطيعون حاليًا أداء مرحلة البحث عن أسمائهم بسهولة من خلال دخول الموقع الرسمي للوزارة، حيث يتم تقديم طرق تسهيل هذه المرحلة وسوف نزودك في وقت لاحق بهذه الإجراءات، أشارت إلى أن الوجبة التاسعة هي الوجبة الأخيرة في هذا العام ضمن برنامج الرعاية الاجتماعية. لذلك، تم اختيار عدد كبير من المواطنين لحضور هذه الوجبة والذين لم يسبق أن تم اختيارهم من قبل، لا يعني أن برنامج الرعاية الاجتماعية سيتوقف بعد أن ينتهي، ولكن سيتم الإعلان عن المزيد من البرامج التي سيرافقها برنامج الرعاية الاجتماعية للاستفادة منها جميع المواطنين، وستضاف شروط جديدة للحصول على هذه البرامج.

تحميل أسماء المشمولين الرعاية الاجتماعية العراق 2023 منصة مظلتي spa.gov.iq

  • ادخل إلى الموقع الرسمي للوزارة هنا.
  • ثم تسجيل الدخول وإدخال رمز التحقق.
  • ثم النقر علي برنامج الرعاية الاجتماعية.
  • ثم تحديد الوجبة “التاسعة”.
  • ثم إدخال البيانات الخاصة بك.
  • حمِّل الملف الذي سيظهر لك والذي يحتوي على جميع الأسماء التي تم تضمينها هذا العام.

شروط الحصول علي الوجبة التاسعة العراق

تتضمن الآن عددًا من الشروط التي يجب توفرها للمواطن المهتم بالحصول على وجبة التاسعة في العراق، والتي أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عنها في إعلان رسمي تم نشره على صفحتهم الخاصة في موقع Facebook.

    • يجب أن يكون الشخص المتقدم عراقي الجنسية.
    • يجب على العائلة أن يكون عدد أفرادها لا يقل عن أربعة.
    • يجب أن يكون المتقدم من ضمن محدودي الدخل.
    • يلزم أن يكون عمره من 18 إلى 60 عام.

أسماء المقبولين في الرعاية الاجتماعية 2023

أشارت الجهات المختصة إلى توزيع الوجبة التاسعة للمواطنين، مؤكدة أنه سيتم إصدار الكشوفات النهائية لأسماء المقبولين في الساعات القليلة المقبلة، وستكون هذه الأسماء متاحة على شبكة الإنترنت كجزء من جهود مساعدة المواطنين ذوي الدخل المحدود والفقراء، تأكد مصدر موثوق أن الوجبة ستتم إطلاقها رسميًا اليوم، وستكون منصة مظلتي هي المسؤولة الوحيدة عن تقديم المستحقين للرعاية الاجتماعية في العراق.

رابط منصة مظلتي للرعاية الاجتماعية 2023

أعلنت منصة مظلتي أنها ستضع قريبًا أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية، والمؤكد أن هذه الإجراءات سوف تغير حياتهم إلى الأفضل، حيث يمكن للشخص شراء جميع المنتجات والخدمات المتعلقة بعيد الفطر المبارك. سوف يتم إصدار القوائم النهائية للوجبة قريبًا، لذلك تابعونا للحصول على هذه القوائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى